Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/05/2010 G Issue 13757
السبت 15 جمادىالآخرة 1431   العدد  13757
 
طاقم تحكيم نمساوي يدير اللقاء
منتخبنا يواجه إسبانيا في السابعة مساء

 

يلعب منتخب المملكة الأول مع نظيره الإسباني في مباراة ودية دولية ستقام عند الساعة السادسة بتوقيت النمسا السابعة بتوقيت المملكة من مساء اليوم السبت على ملعب تيفولي بمدينة انسبروك النمساوية وذلك ضمن المباريات التجريبية التي يجريها المنتخب في معسكره الإعدادي المقام حاليا هناك ويختتم يوم غد الأحد ويأتي في إطار استعدادات المنتخب لمشاركاته القادمة.

ومن المتوقع أن يركز المدرب خوسيه بسيرو من خلال هذه التجربة القوية على مشاركة تشكيلة مكونة من (حراسة مرمى وليد عبدالله - خط الدفاع مشعل السعيد - أسامة هوساوي - كامل الموسى - عبدالله شهيل وفي الوسط احمد عطيف - سعود كريري - عبده عطيف - سلطان النمري وفي الهجوم احمد الفريدي ونايف هزازي) فيما سيعمد لمشاركة عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم قبل نهاية مرحلة الإعداد الحالية فيما سيلعب المنتخب باللون الأبيض وسيقتصر التغيير في المباراة على ستة لاعبين.

فيما يخوض المنتخب الإسباني هذه المباراة استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا حيث يلعب بالمجموعة الثامنة التي تضم سويسرا وهندوراس وتشيلي.. وقد وصل ظهر أمس إلى مدينة انسبروك بكامل نجومه وأجرى تدريبه على ملعب المباراة المقرر نقلها عبر قناة الجزيرة الرياضية إضافة للقناة الأولى الإسبانية وعدد من المحطات الأوروبية، وسيقوم بإدارة المباراة طاقم حكام نمساوي.

وكان منتخب المملكة قد أدى أمس تدريبه على ملعب المركز الرياضي بمقر إقامة البعثة بمدينة لينقن فيلد النمساوية ركز خلاله المدرب بسيرو على تنفيذ عدد من الخطط التي سيطبقها في مباراة اليوم أمام المنتخب الإسباني ومن خلال إجراء مناورات بين مجموعتين ضمت إحداها اللاعبين المرشحين للمباراة.. من جهة أخرى من المقرر أن يجري لاعبو المنتخب الذين لن يشاركوا في المباراة تدريبا صباح اليوم السبت في ملعب المركز الرياضي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد