Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/06/2010 G Issue 13764
السبت 22 جمادىالآخرة 1431   العدد  13764
 
برعاية أمير الشرقية
الزامل للصناعة تشارك في معرض المشاريع الهندسية العملاقة

 

شاركت شركة الزامل للاستثمار الصناعي «الزامل للصناعة» في معرض المشاريع الهندسية العملاقة في المنطقة الشرقية والذي أقيم في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية خلال الفترة من 1-2 يونيو 2010 في مركز معارض جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

وذكر المهندس خالد عبد الله الزامل، عضو مجلس الإدارة المنتدب في الزامل للصناعة، أن ما تشهده المنطقة من صناعات ومشاريع هندسية عملاقة تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أصبحت ظاهرة ساهمت في زيادة الحركة التنموية والاقتصادية للمنطقة خلال مسيرة خير وعطاء امتدت لأكثر من خمسة وعشرين عاماً منذ تولي سموه إمارة المنطقة.

وشدد خالد الزامل على أهمية هذا المعرض الذي يظهر المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الشركات السعودية المنفذة للمشاريع العملاقة، مؤكداً على جودة المنتج الصناعي السعودي الذي وصل إلى 90 في المائة من دول العالم.

وأشار الزامل إلى أن هناك محفزات للمنتجات الوطنية، منها التمويل وسعر الأراضي الصناعية وأسعار الوقود وتوفر العمالة المدربة، أي أن المقومات الصناعية جميعها متوفرة في المملكة، كما أن الحكومة اتخذت قراراً لتشجيع الصناعة من خلال المدخلات في الصناعة وتوفرها بأسعار مناسبة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد