Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/06/2010 G Issue 13764
السبت 22 جمادىالآخرة 1431   العدد  13764
 
البيت الذهبي يدشِّن فرع شبرا بالرياض

 

احتفلت مجموعة مطاعم البيت الذهبي بافتتاح فرعها الجديد في حي شبرا على الدائري الجنوبي وذلك وسط حضور جمع غفير من الجماهير التي احتشدت لحضور حفل الافتتاح.

وقد تم توزيع الهدايا والجوائز لكل الحضور وهذا الفرع هو الفرع الرابع لمطاعم البيت الذهبي. وقد اشتمل على كل جوانب الاهتمام من قبل إدارة المطاعم ليظهر بأبهى صورة. حيث روعي فيه الإبداع في التصاميم الداخلية والتجهيزات والتناسق في الجلسات والأثاث وجميع متطلبات العصر الحديث في مجال المطاعم. وكذلك سحر المكان بإطلالته المباشرة على الدائري. والاهتمام في كثرة مواقف السيارات للزبائن.

وتهتم مطاعم البيت الذهبي بالأكلات الشعبية المختلفة وكل أنواع الرز وطبخه والسلطات والإيدامات والذبائح وتوصيلها إلى جميع أرجاء مدينة الرياض وتمتاز بطاقم متكامل لتغطية أي حفل مهما بلغ وبأسطول سيارات التوصيل الحديثة.

الجدير بالذكر أن مجموعة البيت الذهبي لن تتوقف تطلعاتها إلا بتغطية كافة أحياء الرياض بافتتاح الفروع. وهي الآن بصدد تجهيز الفرع الخامس الذي سيفتتح قريباً إن شاء الله. وذلك نزولاً عند رغبة عملائها وإرضاءً لهم.

وذلك لما تمتاز به من جودة ونظافة الطبخ والحرص على إذلال كل الصعوبات والسلبيات. وتنمية الجوانب والملاحظات الإيجابية من قبل عملائها الكرام.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد