Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/06/2010 G Issue 13764
السبت 22 جمادىالآخرة 1431   العدد  13764
 
مؤسسة البطريق الأزرق تفتتح فرعها الثالث في مدينة الرياض

 

بحضور السيد عمر بامزروع المدير الإقليمي في المنطقة الوسطى لشركة جوتن السعودية المحدودة وأعضاء إدارته والمدير العام لمؤسسة البطريق الأزرق السيد سعيد صبحي الراشدي افتتح مؤخراً الفرع الثالث لمؤسسة البطريق الأزرق والتي عملت كموزع لدهانات شركة جوتن بخبرة تفوق العشرين عاما.

جدير بالذكر أن مركز المؤسسة الرئيسي الواقع في شارع الظهران يعتبر الفرع الأول بينما يقع الثاني في شارع المدينة أما الفرع الثالث الجديد الذي تم افتتاحه في تاريخ 29 / 5 / 2010 م فيقع وسط شارع غبيراء العام

ويعتبر المعرض الرئيسي للمؤسسة أول مركز إبداع لشركة جوتن في المملكة وأكبرها. فضلا عن أن مؤسسة البطريق الأزرق هي الوكيل الحصري والوحيد لشركة جوتن السعودية لدهانات الحماية وايبوكسي الأرضيات في المنطقة الوسطى وتمتلك المكائن الوحيدة في الرياض لتلوين دهانات الحماية وايبوكسي الأرضيات . كما أنها تمتلك تاريخاً عريقاً في أعمال تنفيذ الديكور والحماية والأرضيات. وقال الأستاذ سعيد صبحي الراشدي مدير عام مؤسسة البطريق الأزرق: إن افتتاح الفرع الجديد يشكل خطوة مهمة في مسيرة المؤسسة وفي تطور العلاقة مع شركة جوتن، وتأكيد على الخبرة التراكمية التي تكونت للمؤسسة على مدى العشرين سنة من عمر المؤسسة.

وعن مشروعات المؤسسة القادمة قال الراشدي إن خطط التوسع التي تنتهجها المؤسسة تقوم على مجموعة من الاعتبارات الأساسية والتي تراعي التطور في أعمال المؤسسة ومدى التطور في حجم الطلب على المنتجات التي تسوقها المؤسسة ومتانة علاقتها مع شركة جوتن والتي تعتبر مؤسسة البطريق الأزرق وكيلاً حصرياً لمجموعة متميزة من أهم منتجاتها وستسعى المؤسسة لأن تكون بشكل دائم قريبة من زبائنها وأن تكون الأقدر على تلبية متطلباتهم.

وختم الراشدي بتوجيه الشكر لعملاء المؤسسة على ثقتهم بها وأنها ستحرص على أن تكون هذه الثقة دافعاً أكيداً لمزيد من النجاح.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد