Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/06/2010 G Issue 13778
فـن
السبت 07 رجب 1431   العدد 13778
 

الجزيرة فن

لم تكن محافظة الزلفي تشعر يوماً أنها ستقدم للوطن واحداً من رواد الحركة الفنية التشكيلية والدرامية والمسرحية، لكنها بالتأكيد كانت تعلم أن ذلك الطفل الذي ترعرع فيها يحمل مواهب انفجرت حتى بلغت مكانتها. كان يعشق حصص التربية الفنية حين كان صغيراً إلى جانب ذلك تفوقه في دراسته ومتنقلاً ...>>>...

كان بجانبي هو وزوجته الإعلامية القديرة «سلوى شاكر» وطفلاهما حسام وفيصل، وكانت الوجهة إلى مطار «هيثرو» في لندن العام 1981م..

كنت في ذلك الوقت لم أتجاوز العشرين من العمر، وكنت قاصداً لندن لدراسة اللغة الإنجليزية والعلاج بعد الحادث الذي تعرضت له آنذاك..

كان ذلك الوجه (السموح) ...>>>...

وقد أكد حسام بن عبدالعزيز الحماد، الابن الأكبر للراحل، أن السفارة السعودية في أمريكا تسعى جاهدة لإنهاء إجراءات نقل جثمانه رحمه الله إلى الرياض اليوم أو غداً الأحد لتأدية الصلاة عليه ودفنه في الرياض. رحم الله الفقيد، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

...>>>...

القاهرة علي فراج

توفي فجر أمس بالقاهرة الشاعر الغنائي المصري محمد حمزة، إثر إصابته بجلطة في المخ، وكان قد نقل على إثرها من قبل إلى مستشفى خاص، وظل بها لمدة شهرين حتى وافته المنية، وقد شيعت أمس جنازة الفقيد من مسجد مصطفى محمود بحي المهندسين ليتم دفنه بمدافن المقطم شرق القاهرة. ويُعدُّ ...>>>...

الجزيرة فن

تقيم إدارة الأنشطة بالمؤسسة العامة للتدريب المهني المسابقة المسرحية الثانية على مستوى مجالس المؤسسة بالمملكة مساء اليوم السبت يعرض خلالها أربع مسرحيات من ضمن المسرحيات المختارة من قبل لجنة التقييم المكلفة بعد حضور ومشاهدة أكثر من (8) عروض مسرحية.

ودعا محمد الكنهل ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة