Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/06/2010 G Issue 13779
الأحد 08 رجب 1431   العدد  13779
 
الأحوال المدنية تبدأ تشغيل وحدة متنقلة لخدمات منسوبات تعليم البنات

 

الرياض - الجزيرة

في إطار توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، نائب وزير الداخلية، ومتابعة شخصية ومباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية - حفظهم الله -، بالاهتمام بخدمات المواطنين وتسهيل إجراءات استخراج بطاقة الهوية الوطنية صرح المدير العام لفرع الأحوال المدنية بمنطقة الرياض زيد بن راشد التميمي بأنه خلال الأيام القليلة القادمة سوف يتم استمرار تفعيل هذه التوجيهات بتقديم خدمات الأحوال المدنية في موقع القطاعات الكبيرة.

وقال إنه تم التنسيق بين إدارة الإشراف النسوي بالأحوال المدنية ووزارة التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات لتسيير وحدة متنقلة لتقديم خدمات الأحوال المدنية لمنسوبات الوزارة في موقع عملهن.

وأوضح التميمي أن الوحدة المتنقلة التي تستمر أياما عدة في شؤون تعليم البنات بوزارة التربية والتعليم ستقوم بإصدار وتجديد بطاقة الهوية الوطنية بنظام الطباعة المركزية لمنسوبات الإدارة. مشيرا إلى أنه عند انتهاء أعمال الوحدة ستنتقل إلى مواقع أخرى.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد