Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/06/2010 G Issue 13779
الأحد 08 رجب 1431   العدد  13779
 
أكثر من (22) ألف طالب وطالبة يؤدون الاختبارات في نجران

 

نجران - حمد آل شرية

أدى يوم أمس السبت (19411) طالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية بنجران اختباراتهن وسط استعدادات مكثفة من إدارات المدارس لضمان سير الاختبارات بكل يسر وسهولة في ظل توفر الأجواء المثالية لتمكين الطالبات من أدائها دون حدوث ما قد يعكر صفوها.

أكد ذلك مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران سالم الدوسري الذي بين أن جميع مدارس المنطقة أنهت استعداداتها وخططها الفنية والتشغيلية الخاصة باختبارات الفصل الدراسي الثاني، كما تم توزيع المشرفات على جميع مدارس المنطقة وبدأوا تنفيذ مهامهم منذ صباح أمس بفتح المظاريف والاطمئنان على سير الاختبارات.

وفي السياق ذاته أدى أمس في منطقة نجران 2786 طالباً اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي في مختلف المدارس الثانوية التي استعدت منذ وقت مبكر لتمكين الطلاب من أداء الاختبارات في أجواء تربوية مريحة.

وقام مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران علي الشمراني أمس بزيارة ميدانية شملت عدداً من المدارس الثانوية اطلع من خلالها على حسن أداء اليوم الأول من الاختبارات.

من جهة أخرى تواصل لجنة تدقيق نتائج اختبارات الثانوية العامة بالنظام المركزي المطوّر في نجران أعمالها التي بدأتها قبل وقت كاف من الاختبارات وفق آلية معينة تطبّق حتى نهاية الاختبارات، وأوضح مدير إدارة الاختبارات والقبول بتعليم نجران عثمان عريبي أن اللجنة سوف تصدر نتائج اختبارات الثانوية العامة بعد أربعة أيام من إنهاء الطلاب لاختبار آخر مادة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد