Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/06/2010 G Issue 13779
الأحد 08 رجب 1431   العدد  13779
 
تعليم الرياض يكرم الطلاب والمعلمين المتميزين

 

الرياض - ماجد التويجري

كرم مساعد المدير العام للتربية والتعليم في منطقة الرياض الأستاذ سليمان المقوشي، الطلاب والمعلمين المتميزين في برامج الموهوبين على مستوى المنطقة لهذا العام، وذلك في الحفل الختامي الذي أقامته إدارة الموهوبين بالرياض وحضره عدد من مسؤولي الإدارة وأولياء الأمور في قاعة التدريب في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي.

وبدأ الحفل بآي من القرآن الكريم تلتها كلمة للطلاب الموهوبين ألقاها الطالب محمد نوري الذي قدم شكره لإدارة الموهوبين لتقديمها البرامج الإثرائية للموهوبين، بعد ذلك حث مدير إدارة الموهوبين بالمنطقة د.عبدالرحمن الشلاش في كلمته المكرمين، على الإبداع، موضحاً أنه لا حدود له، كما حثهم على مواصلة الجد.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً تلته كلمة لمساعد المدير العام للتربية والتعليم، مشيداً بما حققه الطلاب المكرمون، مؤكداً على جميع أولياء الأمور ألا يهملوا أي فكرة لدى أبنائهم؛ فقد تتخفى موهبة داخل أبنائهم. وبعد ذلك تم تكريم الطلاب والمعلمين الفائزين في برامج موهبة لهذا العام والطلاب الفائزين في المسابقات المقامة على مستوى المملكة، إضافة إلى تكريم المعلمين والمدارس المتميزة في تطبيق برامج إدارة الموهوبين وأولياء أمور الطلاب الفائزين في المسابقات على مستوى المملكة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد