Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/06/2010 G Issue 13779
الأحد 08 رجب 1431   العدد  13779
 
وفد من التعليم العالي يزور بولندا ويلتقي مبتعثيها

 

الجزيرة - بولندا - عبدالله أبا الجيش

قام وفد من وزارة التعليم العالي بزيارة إلى دولة بولندا وضم الوفد عضوية كل من: د. ماجد الحربي مدير برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ود.هذال العتيبي المستشار في البرنامج، وبحث الوفد في بولندا التي تضم أكبر عدد من الطلبة الدارسين لبكالوريوس الطب مع عدد من الجامعات آفاق التعاون بين الوزارة والجامعات البولندية إضافة إلى التأكد من مستوى معاهد اللغة وأنها حسب الجودة التي وضعها البرنامج للمبتعثين.

كما حظي الطلبة المبتعثون بلقاء سفير خادم الحرمين الشريفين في بولندا د. ناصر البريك ود. عبدالقادر الكردي المسؤول المكلف لشؤون الطلبة ود. فيصل الشعيبي المشرف على دولة بولندا في الملحقية الثقافية، وشدد السفير على الطلبة أن يجتهدوا في دراستهم ويثابروا فيها للهدف الذي أتوا من أجله لرفعة شأن بلدهم، وأكد أن وجود د. ماجد الحربي ود. هذال العتيبي هو دليل حرص وزارة التعليم العالي ممثلة بمعالي الوزير خالد العنقري على تفعيل دورها مع أبنائها المبتعثين، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

كما استهل د. ماجد الحربي اللقاء بأنه سعيد برؤية المبتعثين والمبتعثات، مبيناً لهم أن هذا الوفد أتى لخدمتهم والاطمئنان على سير دراستهم وتذليل أي عقبة قد تواجههم. عقب ذلك تحدث د. هذال وأوضح إن المعايير المطبقة في هذه الجامعات هي المعايير الموحدة للاتحاد الأوروبي وهي من أفضل المعايير العالمية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد