Al Jazirah NewsPaper Monday  26/07/2010 G Issue 13815
الأثنين 14 شعبان 1431   العدد  13815
 
أرامكو تؤكد استقرار إمدادات الوقود لصيادي الربيان

 

الجزيرة - الرياض

أكدت أرامكو السعودية استقرار إمدادات الوقود لصيادي الربيان في الجبيل واجتمع عدد من ممثلي الشركة بعدد من صيادي الربيان في سواحل محافظة الجبيل، وذلك في إطار الاجتماعات السنوية الخاصة بإعداد خطط إمدادات صيادي الربيان بالوقود، ومناقشة الصعوبات التي يواجهونها.

وحضر الاجتماع قائد قطاع حرس الحدود بالجبيل وممثلون عن كل من محافظة الجبيل، وفرع إدارة الثروة السمكية بالجبيل، وميناء الجبيل التجاري ومجموعة الصيادين بالجبيل، وممثل متعهد تزويد الوقود في الميناء. وقالت أرامكو: إن الاجتماع يأتي ضمن جهودها المستمرة لتلبية الطلب المحلي على المنتجات البترولية، واستعداداً لبدء موسم صيد الروبيان في 20 شعبان 1431هـ الموافق 1 أغسطس 2010م.

وناقش الاجتماع سبل ضمان استمرارية وصول الديزل بكميات كافية إلى ميناء صيد الأسماك، وضمان موثوقية نظام التعبئة والمضخات الموجودة هناك. كما ناقش الخطة الموضوعة لهذا العام وتوزيع أدوار تنفيذها بين أرامكو السعودية وحرس الحدود ومتعهد تزويد الوقود. وشكر قائد قطاع حرس الحدود بمدينة الجبيل أرامكو على دعوتها لعقد مثل هذه الاجتماعات التي تسهم في إنجاح موسم الصيد، كما حدث خلال موسم صيد العام الماضي. وشدد ممثلو أرامكو وقطاع حرس الحدود على ضرورة تكثيف الجهود والتعاون بين جميع الجهات للعمل على إنجاح الخطة الموضوعة للعام الحالي 2010-2011م وطمأن مسؤولو أرامكو الصيادين خلال الاجتماع بأن جميع المنتجات البترولية متوفرة وبشكل كبير، وأكدوا أن على المتعهد الالتزام بسحب الكميات المخصصة له، مشيرين إلى أن النظام الآلي المتبع حالياً يتيح للعميل جدولة طلباته خلال أربعة عشر يوماً قادمة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد