Al Jazirah NewsPaper Monday  26/07/2010 G Issue 13815
الأثنين 14 شعبان 1431   العدد  13815
 
الفريق العايش يتفقد مجموعة تمرين العلم الأحمر و العلم الأخضر بأمريكا

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

تفقد قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن محمد بن عبدالله العايش مجموعة تمرين العلم الأحمر -4 والعلم الأخضر 2010 في قاعدة نلس الجوية في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان في استقباله في القاعدة اللواء فان سيكل رئيس بعثة التدريب العسكرية الأمريكية واللواء شوك والعقيد ماك روي والعقيد هاز فنتن وصاحب السمو الملكي المقدم الطيار الركن تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز قائد مجموعة القوات الجوية لتمرين العلم الأحمر-4 والعلم الأخضر 2010م. وشملت الجولة التفقدية لقائد القوات الجوية الملكية السعودية مقر الحرب الإلكترونية واستمع إلى إيجاز عن الحرب الإلكترونية المستخدمة في مثل هذه التمارين كما تجول في مبنى العلم الأحمر حيث قدم المقدم الطيار الركن حسين الدوسري (ركن العمليات) إيجازا عن سير العمليات عقب ذلك التقطت الصور الجماعية أمام مبنى العلم الأحمر. إثر ذلك توجه قائد القوات الجوية إلى مقر الصيانة واستمع إلى شرح من الرائد المهندس عيد العنزي عن المعدات والأجهزة المستخدمة في التمرين كما زار مبنى العلم الأخضر واستمع إلى شرح من الملازم أول محمد الراجحي عن طبيعة العمل الذي تقوم به قوات الأمن الخاصة في هذا التمرين. عقب ذلك حضر قائد القوات الجوية الملكية السعودية والوفد المرافق له حفل الغداء المعد بهذه المناسبة.

وفي نهاية الزيارة تسلم الفريق الركن محمد العايش هدية تذكارية من صاحب السمو الملكي المقدم الطيار الركن تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة الزيارة هدية مماثلة من العميد اوشنسي قائد جناح 57.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد