Al Jazirah NewsPaper Monday  26/07/2010 G Issue 13815
الأثنين 14 شعبان 1431   العدد  13815
 
استمع إلى شرح وعرض عن المراحل الأخيرة من المشروع
الحمين ومسؤولو الهيئة يجتمعون بمدير مشروع (حسبة)

 

الجزيرة - سعود الشيباني

التقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد العزيز بن حميّن الحميّن مساء أمس الأول بمقر الرئاسة بالرياض فريق مشروع (حسبة) برئاسة الدكتور عمر السويلم مدير المشروع من قِبل الشريك الأساسي في إعداد المشروع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

بدأ الاجتماع بكلمة للحمين، توجَّه فيها بالشكر إلى الله تعالى ثم إلى القيادة الرشيدة لعنايتها ودعمها شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بكل ما من شأنه الارتقاء والنهوض بهذا الجهاز. مشيراً إلى أن مشروع الخطة الاستراتيجية سيكتمل بتطبيقه على أرض الواقع سواء في مجال الشؤون الميدانية أو الإدارية أو الفنية وتحقيق المنافع منها.

وتوجَّه بعد ذلك بالشكر إلى الشريك في المشروع (جامعة الملك فهد للبترول والمعادن) على ما قدموه من جهود متميزة، مثمناً لمدير الجامعة أ. د. خالد بن صالح السلطان ومدير المشروع د. عمر بن عبدالله السويلم والفرق العاملة ما قدموه من تعاون وجهود مشكورة.

بعد ذلك ألقى د. عمر السويلم كلمة أثنى فيها على معدل الإنجاز الذي تحقق في المشروع (حسبة)، مشيراً إلى أن هذا المعدل من الإنجاز إنما تحقق نتيجة التفاعل من جميع الأطراف العاملة في المشروع والدعم المباشر من معالي الرئيس العام. وعبر السويلم عن تفاؤله بأن يُحدث هذا المشروع نقلة نوعية في أعمال الهيئة، مبيناً أن المشروع في خطواته الأخيرة للتمهيد لإطلاقه.

عقب ذلك بدأ العرض المرئي، وقد استمع الحضور إلى الشرح من د. عمر السويلم الذي استعرض المخرجات المتوقعة من المشروع التي شملت منهجية الخطة وأدوات بنائها.

عقب ذلك رافق الوفد الزائر معالي الرئيس العام في جولة على مقر الآمر المناوب، حيث اطلعوا على جزء من معالم الخطة المرتبط بالشبكة المتطورة من وسائل الاتصال في الوسط الميداني.

حضر الاجتماع فضيلة وكيل الرئيس العام للتخطيط والتطوير الشيخ عبد المحسن اليحيى وعدد من مسؤولي الرئاسة والوفد المرافق للدكتور عمر السويلم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد