Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/08/2010 G Issue 13823
الثلاثاء 22 شعبان 1431   العدد  13823
 
«أفضلية الخليج للسيارات» تؤكد انتشارها في السوق السعودي
افتتاح معرض رينو الجديد في مدينة جدة

 

افتتحت شركة «أفضلية الخليج للسيارات»، الموزع الحصري لسيارات رينو في المملكة العربية السعودية، معرضاً جديداً في مدينة جدة لتتيح لزبائنها فرصة التعرف على مختلف أنواع سيارات رينو وخصوصا سيارتها الجديدة فلوينس - Fluence» التي تم إطلاقها في السوق السعودي خلال حفل افتتاح المعرض الجديد الذي أقيم في جدة.

ويأتي تدشين المعرض الجديد عقب افتتاح الشركة لمعرضها في مدينة الرياض الأسبوع الماضي، كما يأتي ذلك ضمن إستراتيجيتها لتوفير أفضل معايير الخدمة والتي تتضمن إنشاء ثلاثة معارض جديدة في الرياض وجدة والدمام، وثمانية مراكز للخدمة وفق أعلى المعايير العالمية، بالإضافة إلى شبكة تضم 25 منفذاً لقطع الغيار.

وتدخل رينو، التي تعد من العلامات التجارية الرائدة التي تمثل أكثر من 100 عام من التميز في عالم السيارات، إلى عصر جديد في السوق السعودي من خلال شراكتها مع «أفضلية الخليج للسيارات» التي تحظى بخبرة مشتركة تتجاوز 75 عاماً من خلال شركة البازعي و»مجموعة سهيل بهوان».

وفيما أعلنت كل من شركتي «رينو» و»أفضلية الخليج للسيارات» التزامهما بأهمية السوق السعودي بالنسبة لهما، من خلال خططهما لضخ استثمارات يتجاوز حجمها 100 مليون ريال، أكد كاتسومي ناكامورا نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا وإفريقيا في شركة «رينو» خلال تواجده مؤخراً في المملكة أن تولي شركة «أفضلية الخليج للسيارات» وكالة توزيع سيارات رينو في السعودية سيساعد على تدشين عصر جديد يضمن توفير أعلى مستويات الجودة والخبرة والخدمة للعملاء بما يتفق مع خطط «رينو» الطموحة في المملكة.

وأكد متحدث رسمي من شركة «أفضلية الخليج للسيارات» على طموحات رينو في المملكة مضيفاً: «نتطلع إلى توسيع أعمالنا سريعاً في كافة أرجاء المملكة. وسوف يساهم افتتاح هذه المعارض ومراكز الخدمة الجديدة في توفير مستويات أكبر من الخدمة والراحة للعملاء».

وأوضح: «سيحظى العملاء بمنتجات جديدة صممت خصيصاً لتناسب بيئتنا من خلال تجربة جديدة ومختلفة في عالم السيارات وأسلوب جديد في خدمة العملاء».

من جانبه، قال المدير التنفيذي لشركة «رينو الخليج» مستنصر لكدوالا، إن «رينو» تدخل عصراً جديداً في المملكة من خلال عرض طرازات جديدة وخدمة متميزة للعملاء، مؤكداً ثقته بأن إطلاق «فلوينس» من شأنه الإسهام في زيادة المبيعات بشكل عام فضلاً عن تعزيز مكانة العلامة التجارية في الوقت نفسه».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد