Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/08/2010 G Issue 13823
الثلاثاء 22 شعبان 1431   العدد  13823
 
معرض جديد لسنتر بوينت في مجمع العرب بجدة

 

مجموعة دار البندر للتجارة وهى واحدة من أكبر تكتلات البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط قامت بافتتاح معرض جديد لسنتربوينت في مجمع العرب بجدة. تم الافتتاح رسميا بحضور السيد. أنوج مالك المدير التنفيذي للعمليات بالمنطقة الغربية للمملكة العربية السعودية. اتباعا لإستراتيجية الشركة بخلق مكان تسوق به كل احتياجات الأسرة وذلك عن طريق دمج أربعة من معارضها (لايف ستايل - بيبى شوب - سبلاش- شو مارت) تحت سقف واحد لتلبية احتياجات كل أفراد الأسرة من رجال ونساء وأطفال.

سنتربوينت هو أكبر محلات البيع بالتجزئة فى الشرق الأوسط حيث يوجد 65 معرض ومكان للتسوق فى ما يزيد على 3.3 مليون قدم مربع في كل دول الخليج. صرح المدير التنفيذي للعمليات بالمنطقة الغربية للملكة العربية السعودية السيد - أنوج مالك قائلا « المعرض الجديد بمجمع العرب هو خطوة إستراتيجية في خططنا للتوسع الطموح عبر المنطقة الغربية وبأنه يعرض فرصة جديدة للمجموعة لتعزيز تعهدها بتقديم قيمة استثنائية للمجتمع».

كما علق السيد نيلش بتناجار المسؤول التنفيذي بالمملكة العربية السعودية (نحن سعداء بشأن سنتربوينت مجمع العرب لأننا نعتقد بأننا قد تأخرنا عن الافتتاح فى مثل هذا المجمع الرائع وكمظلة فقد وحدت سنتربوينت تماما معارض البيع بالتجزئة الرئيسية لمجموعة لاند مارك لتقديم أفضل خدمة لعملائنا ونحن نتطلع لزيادة عدد معارضنا الحالي من 36 متجر في المملكة العربية السعودية ليصل إلى 45 متجر بنهاية عام 2010 .



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد