Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/08/2010 G Issue 13823
الثلاثاء 22 شعبان 1431   العدد  13823
 
فواصل

 

- هل يعقل أن يصل عدد اللاعبين الخارجين من تشكيلة المنتخب إلى (12) لاعباً كانوا في التشكيلة قبل الأخيرة وشاركوا في المعسكر الأوربي الذي أقيم بعد نهاية الموسم الماضي في النمسا..؟!! كثرة الدخول والخروج من قائمة المنتخب مؤشر غير إيجابي لعمل المدرب.

- ما يتعرض له وكيل اللاعبين أحمد القحطاني حالياً من تشكيك واتهامات من قبل بعض الاتحاديين بعد تقديمه عرض إشبيلية الإسباني لضم نايف هزازي سببه زملاؤه الوكلاء الآخرون الذي شوهوا سمعة الوكلاء بتلاعبهم بالأنظمة ومحاولاتهم الالتفافية التي أفقدتهم المصداقية.

- تحسن كثيراً أداء الهلال في مباراته الثانية أمام سانتوس في بطولة النخبة الدولية بأبها وقدم مستوى جميلاً انتشل جماهيره من حالة الإحباط التي أصابتهم بعد مشاهدتهم المستوى المتواضع الذي قدمه فريقهم في المباراة الأولى أمام الوداد المغربي.

- نجم الاتحاد وقائده الذي رفض التدريبات مع الفريق الأولمبي بحجة أنه لا يليق بتاريخه أنهى خلال الأيام الماضية مشاركته مع أحد فرق حواري مكة المكرمة واستطاع أن يصل بفريقه للمباراة النهائية..!!

- سمو رئيس النصر وضع حداً للتكهنات والتخرصات حول مستقبل اللاعب فيقاروا مع الفريق وأكد أن اللاعب مستمر ولا يوجد تفكير لدى المدرب ولا الإدارة بالاستغناء عنه. هذا الحسم في القول أنهى البلبلة التي أحدثها نشر أخبار مفبركة وغير صحيحة عن عدم قناعة زينجا بفيقاروا ومطالبته الإدارة باستبداله.

- سوف ينتصر محمد نور في مواجهته الحالية مع مدربه جوزيه مادام هناك أصوات شرفية اتحادية تؤيد اللاعب وتقف ضد المدرب بقولها يجب عليه أن لا يتجاوز حدوده..!!.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد