Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/08/2010 G Issue 13851
الثلاثاء 21 رمضان 1431   العدد  13851
 
استقبل النائب الثاني وأمراء المناطق
المليك يعايد العسكريين بزيادة رواتب الأفراد والضباط من جندي إلى لواء

 

جدة - واس:

عايد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أبناءه العسكريينبالموافقة على زيادة رواتب الأفراد والضباط من رتبة (جندي) إلى رتبة (رئيس رقباء) ومن رتبة (ملازم) إلى رتبة (لواء).. جاء ذلك خلال ترؤس خادم الحرمين مساء أمس جلسة مجلس الوزراء المنعقدة في قصر السلام بجدة.

وقد اطمأن خادم الحرمين على ما تقدمه جميع الأجهزة الحكومية من أعمال وخدمات للمعتمرين والزوار لمواكبة الكثافة العددية بمناسبة دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك. ووجه -حفظه الله- بتوفير كل ما يحقق الطمأنينة والراحة لقاصدي الكعبة المشرفة والحرمين الشريفين، ويضمن لهم السكينة أثناء أداء العمرة والزيارة.

من جهة ثانية وجه خادم الحرمين أمراء المناطق إلى السعي دائماً لراحة المواطنين ومتابعة أحوالهم وتلمس احتياجاتهم والعمل على إنجازها بما يحقق المزيد من الرخاء لخدمة الوطن والمواطن والارتقاء بمستوى الخدمات التنموية والمعيشية.

وتمنى الملك المفدى -أيده الله- خلال استقباله مساء أمس النائب الثاني وأمراء المناطق أن يحقق اجتماعهم السابع عشر الأهداف المرجوة منه، مؤكداً أن مثل هذه الاجتماعات تعد فرصة طيبة لتبادل الآراء والمقترحات التي تصب في خدمة الوطن والمواطن.

"طالع محليات"


 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد