Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/08/2010 G Issue 13851
الثلاثاء 21 رمضان 1431   العدد  13851
 
أُسر البدائع المنتجة تعبر عن فرحتها بسوقها الجديد

 

البدائع - أضواء الوابل

كان لزيارة ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم لسوق الأسر المنتجة في محافظة البدائع مساء الأحد الماضي استعدادا لافتتاحه رسميا, والذي يعد الأول من نوعه في المنطقة, أثره ووقعه على الأسر المشاركة في السوق. إذ قالت السيدة أم محمد الهويريني: شجعني فيصل الخير دائما, واليوم ظلت كلماته تحثني على مواصلة النجاح، فلقد كان مجيئ سموه وحضوره لنا رفعة لي ولكل الزميلات المشاركات في السوق. كما أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفظه الله معين دائم لنا للأسرة المنتجة في كل مهرجان, فسموه وسمو نائبه دائمي الثناء على مشاركاتنا, فلسموهما الشكر والتقدير. كما نشكر لجمعيه فتاة البدائع جهودها إذ سهلت لنا بعد الله امتلاك هذه المحلات والشكر كذلك لرئيس بلدية المحافظة يوسف الخليفة.

ومن جانبها عبرت السيدة هيا البركة عن سعادتها البالغة بافتتاح مشروع سوق الأسر المنتجة، وقالت: يعد هذا السوق مكسبا لي كمنتجة تبحث عن مكان لتنشيط عمليتي البيع والشراء، ففيه أعرض منتجاتي.

وقالت إحدى الزائرات: السوق إنجاز عظيم وخطوة سعدنا بها، فبفضل من الله تحولت تلك العائلات الفقيرة إلى أسرة تكسب قوت يومها بيدها.

ورفعت فاطمة المطير نائبة رئيسة جمعية فتاة البدائع، وهي الجهة المشرفة على السوق، تقديرها وزميلاتها ونساء المحافظة لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم, وشكرت بذله المتواصل وحرصه واهتمامه بالمرأة في المنطقة.

واعتبرت سوق الأسر المنتجة ثمرة من ثمار دعم سموه وجهده، وتحدثت عن وقف اليتيم التابع للجمعية، وهو عباره عن مشروع مبنى من خمسة أدوار، وقد خصص الدور الأول للأسواق، وبقية الأدوار عبارة عن شقق للتأجير سيكون ريعها لليتيم، بحيث لا تنقطع كفالة اليتيم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد