Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لجهوده في دعم العمل الاجتماعي
الأمير سلطان بن سلمان يشكر بنك الجزيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تلقى الأستاذ طه بن عبد الله القويز، رئيس مجلس إدارة بنك الجزيرة، خطاب شكر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة. وقد أعرب سموه في خطابه عن تقديره لجهود بنك الجزيرة في مجال دعم العمل الاجتماعي, وأشار إلى أن انضمام بنك الجزيرة لعضوية مؤسسي المركز يمثل دعماً مهماً للأبحاث العلمية التي ينفذها المركز, ويأتي في إطار تكوين الشراكة التي نعتز بها كثيراً بين المركز والبنك.

جاء ذلك بمناسبة سداد الدفعة الرابعة من قيمة عضوية البنك في جمعية مؤسسي المركز، التي تبلغ خمسة ملايين ريال. وقد أوضح رئيس مجلس إدارة بنك الجزيرة أن هذا التبرع يأتي انطلاقاً من الواجب الديني والمسؤولية الاجتماعية للمساعدة في دعم برامج المركز التي تسعى إلى الاكتشاف المبكر للحد من الإعاقة والتقليل من آثارها. منوهاً بالدور الذي يقوم به مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة في هذا المجال.

وأشار الأستاذ القويز إلى اعتزاز البنك بانضمامه إلى عضوية جمعية المؤسسين؛ حيث يتبنى المركز تطوير الأبحاث العلمية وإيجاد مجتمع تقل فيه نسبة الإعاقات, فضلاً عن مواكبة الأبحاث العلمية الدولية التي تعمل على دمج المعوقين في المجتمع. مشيداً بالجهود التي يبذلها سمو الأمير سلطان بن سلمان في سبيل خدمة المعوقين.

الجدير بالذكر أن بنك الجزيرة يقدم العديد من الأنشطة من خلال برنامج «خير الجزيرة لأهل الجزيرة»، الذي يهدف إلى تطوير برامج متميزة اجتماعية وخيرية لصالح المجتمع السعودي في مناطق ومحافظات المملكة المختلفة، بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية الكبرى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة