Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نظمتها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بجدة
الأمير مشعل بن ماجد يكرم «الراجحي القابضة» لرعايتها «قرآني يهديني»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، شركة محمد بن عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة، نظير رعايتها المسابقة القرآنية الكبرى «قرآني يهديني»، التي نظمتها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة جدة، برعاية أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية، خلال الفترة من 10/10 إلى 15 /11 /1431هـ.

وقال إبراهيم بن يوسف المالك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشركة، الذي تسلم درع التكريم نيابة عن الرئيس التنفيذي للشركة خلال الحفل الذي أقيم في فندق الهيلتون في جدة: إن هذا التكريم يعد حافزا كبيرا للشركة للاستمرار في مضاعفة الجهود التي تبذلها لدعم المشاريع الخيرية والإنسانية، «ونحن فخورون جداً بأن نكون جزءاً من هذه المبادرة وأحد مؤسسيها الرئيسيين».

ووصف المالك رعاية الشركة لمبادرة السلوك القرآني «قرآني يهديني» بأنها «شراكة» مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في جدة لدعم أحد أفضل البرامج المتعلقة بنشر السلوك الإيجابي في المجتمع، معتبرا بأن الرعاية كانت بالنسبة للشركة بمثابة فرصة مثالية للتعاون مع المؤسّسات الخيرية ودعمها للقيام بأهدافها النبيلة.

وأضاف قائلا: «تلتزم شركة محمد بن عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة بمسؤولياتها تجاه المجتمع، وتفخر بأن تكون عضواً مؤسّساً في الكثير من المبادرات الإنسانية التي تُعدّ مثالاً للتعاون الوثيق بين الشركات الوطنية والهيئات والجمعيات غير الربحية من أجل خدمة وإسعاد المجتمع»، وتابع: «نأمل بأن يكون ما تقوم به الشركة مثالاً يحتذي به لدى الشركات الأخرى في دعم المبادرات المتعلّقة بالمسؤولية الاجتماعية».

وأشار المالك إلى أن خدمة المجتمع والعطاء الإنساني بشكل عام تعد من بين أولويات شركة محمد بن عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة، التي تسعد دائما باستمرار هذا العطاء الاجتماعي ومواصلة الدعم المادي لكافة الأنشطة الخيرية والعمل على رفع الوعي وزيادة الإحساس بأهمية الجمعيات الخيرية ودورها النبيل.

يشار إلى مبادرة السلوك القرآني «قرآني يهديني» كان الهدف منها غرس حب القرآن الكريم وحفظه وتلاوته بين كافة أفراد المجتمع، المساهمة في خدمة المجتمع وحل مشاكله، نشر السلوك الإيجابي، وإبراز دور الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة جدة وإيضاح رسالتها الوطنية والاجتماعية. وتتضمن المسابقة التي استمرت لمدة 35 يوما إقامة عدد من الملتقيات التربوية لمراكز التأهيل في السجن العام، دار الملاحظة، الإصلاحية، مستشفى الأمل، ومقر إيواء المتسولين، إضافة إلى إطلاق المعارض المتنقلة في عدد من المجمعات التجارية الكبرى في جدة وهي: عزيز مول، مجمع العرب، الصيرفي مول، ورد سي مول.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة