Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مقارنة بالفترة نفسها من عام 2009 في السعودية
«رولز-رويس موتور كارز» تسجل زيادة 223% في مبيعاتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سجلت مبيعات «رولز-رويس موتور كارز» Rolls-Royce Motor Cars في منطقة الشرق الأوسط أرقاماً قياسية منذ بداية العام حتى نهاية شهر سبتمبر2010 وصلت إلى 150% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ويأتي هذا الإنجاز بعد إعلان الشركة عن مضاعفة مبيعاتها في المنطقة خلال النصف الأول من 2010 لتحقق شركة السيارات الفاخرة أفضل مبيعاتها في الشرق الأوسط على الإطلاق.

وصرّح «تورستن مولر-أوتفوش»، الرئيس التنفيذي للشركة، أن المحرك الرئيس لأداء «رولز-رويس» Rolls-Royce الاستثنائي تمثل في نجاح طرازيها الجديدين، مشيراً إلى أن منطقة الشرق الأوسط تعد إحدى أهم أسواق الشركة وتعزز من مسيرة النمو المتواصلة للعلامة حول العالم، وأوضح أن المبيعات القوية للطراز الجديد «جوست» Ghost والإقبال الشديد على سيارات عائلة «فانتوم»Phantom التي تأتي على القمة في عالم السيارات الفاخرة، إضافة إلى مرونة برنامج التصميم حسب الطلب Bespoke، ساهم في تحقيق النتائج المبهرة خلال العام الجاري.

وعلق أنيس جمجوم المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات «رولز-رويس»Rolls-Royce في السعودية قائلاً: «استحوذت شركة «رولز-رويس» Rolls-Royce حتى سبتمبر2010 على زيادة في مبيعاتها بالسعودية بلغت 223% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2009، وإنها بلا شك نتائج مشجعة لمحمد يوسف ناغي للسيارات ودليل على النجاح الذي حققته رولز-رويس في السوق السعودي. كما يعد افتتاح صالتي العرض الجديدتين في كل من الرياض بالإضافة الى صالة العرض الجاري العمل بها في جدة إنجازاً جديداً يعزز من تجربة العلامة الرائدة لدى عملائنا في المملكة».

وانضم أربعة من موزعي سيارات «رولز-رويس» Rolls-Royce في منطقة الخليج إلى قائمة أفضل عشرة وكلاء في العالم ضمن برنامج التصميم حسب الطلب Bespoke الذي يتيح للعملاء إجراء مزيد من التعديلات الخاصة على سياراتهم خلاف قائمة المواصفات الاختيارية. ويشير هذا البرنامج إلى البراعة وحس الإبداع لدى المصممين والحرفيين في مصنع «جودوود» Goodwood، مما يجعل كل طراز من سيارات «رولز-رويس» Rolls-Royce يعكس بكل دقة شخصية صاحبه.

وأضاف «مولر-أوتفوش» أن منطقة الشرق الأوسط تضم أكثر العملاء اهتماماً وشغفاً بمواصفات سيارات «رولز-رويس» Rolls-Royce، ومن هنا يبقى برنامج التصميم حسب الطلب Bespoke، الذي يمكّن العملاء من تنفيذ رؤيتهم الخاصة على سياراتهم، المحرك الرئيس لنجاح مبيعات الشركة في المنطقة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة