Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تطلقها شركة ميدياكويست
TRENDS المجلّة الأولى في الشرق الأوسط على iPad

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تطلق شركة ميدياكويست (Mediaquest Corp) النسخة الرقمية الأولى لمجلّة في منطقة الشرق الأوسط، على جهاز Apple iPad. وأعلنت الشركة إمكانية تصفّح مجلّة TRENDS من خلال برنامج iTunes عبر مخازن App، متوجّهة بذلك إلى أكبر عدد من القرّاء.

وتأسّست مجلّة TRENDS في العام 1998، وقد تمّ تصنيفها على أنّها المجلّة الدولية الأولى الرائدة في الشؤون العربية بفضل مراسليها الموجودين في منطقة الشرق الأوسط، وتزوّد المجلّة رجال الأعمال وكبار المسؤولين برؤية شاملة عن المنطقة. ويقوم محرّرو TRENDS بصياغة وتحليل التقارير التي تتناول أبرز الأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تشكّل القضايا الأساسية في منطقة الخليج العربي والمشرق العربي وجنوب آسيا وشمال إفريقيا. أمّا قرّاء مجلة TRENDS فينتشرون على امتداد المنطقة، ويتمحورون بشكل خاصّ في الخليج العربي. ويستعين مديرو الأعمال وصانعو السياسة بمجلة TRENDS من أجل استباق أي تغييرات في المشهد الإقليمي، واتخاذ القرارات الصائبة على ضوء هذه المعطيات. وصرّح السيّد أليكسندر هواري، المدير التنفيذي لشركة ميدياكويست، قائلاً: «بالرغم من أنّ مجلة TRENDS تنشر ما يزيد على 50000 نسخة قيد التداول، إلا أنّ شركتنا لا تزال تتطلّع نحو جذب قرّاء جدد. وإنّنا على ثقة كاملة بأنّ برنامج iPad سيساعدنا في تحقيق هدفنا هذا؛ فقد أصبح بالإمكان قراءة المجلّة بكلفة $5.99 شهرياً، أي ما يعادل قيمة قراءة نسخة مطبوعة منها، وإنّما من أيّ بقعة من العالم». أمّا السيّد جوليان هواري، المدير التنفيذي لميدياكويست، فقال: «إنّ شركة ميدياكويست هي الرائدة بين شركات وسائل الإعلام الحديثة، وسيكون من الخطأ أن نتجاهل شعبية جهاز iPad في المنطقة، ورغبة القرّاء في الحصول على المواد من خلال وسائل التكنولوجيا الجديدة. من جهة أخرى ستتضمّن النسخة الرقمية على جهاز iPad عدداً من الإعلانات الدعائية، التي ستستقطب بشكل خاص من يرغبون في استهداف قرّاء التكنولوجيا العالية».

ومن خلال الوسيلتين الإعلاميتين الرائدتين المتوافرتين على شبكة الإنترنت Kippreport وKazdar.com، وتمثيلنا الإعلامي لعدد كبير من الوسائل الإعلامية الأخرى، لا تزال ميدياكويست تثبت نفسها بوصفها قوة فاعلة في سوق وسائل الإعلام الرقمية الإقليمية. وستقوم الشركة بضمّ وسائل إعلامية جديدة إلى برنامج iPad خلال الأشهر القادمة، كما ستزوّد الهواتف الذكية بمحفظة واسعة من وسائل الإعلام.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة