Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أصدرت 94 ألف تأشيرة لحج هذا العام
سفارة المملكة بطهران تودِّع الدفعة الأولى من حجاج إيران

رجوع

 

طهران - واس

ودّعت سفارة المملكة العربية السعودية لدى إيران الدفعة الأولى من الحجاج الإيرانيين التي غادرت للمشاعر المقدسة مؤخراً. وقال سفير المملكة لدى إيران محمد بن عباس الكلابي: إن سفارته تسعى وفق توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية لتقديم كافة التسهيلات لحجاج بيت الله الحرام من دول العالم كافة بمن فيهم حجاج إيران.

مشيراً إلى أن سفارة المملكة لدى إيران بصدد الانتهاء من إصدار أربع وتسعين ألف تأشيرة حج هي حصة إيران موزعة في إصدارها بين القسم القنصلي بالسفارة السعودية في طهران والقنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في مدينة مشهد.

وتوجه السفير محمد الكلابي بمناسبة حج هذا العام 1431ه‍ بالحمد لله عز وجل على ما أنعم به على المملكة العربية السعودية من خير في أن جعلها وقادتها ومواطنيها في خدمة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوّار لمسجد رسوله الكريم وما يسره المولى جلت قدرته من إمكانات للمملكة سخرتها للعناية بالنسك والناسك من مشروعات عملاقة شملت توسعة الحرمين الشريفين وتخطيط وتوسعة وتنظيم المشاعر المقدسة وشق الأنفاق داخل الجبال، وبناء الجسور ذات الطوابق المتعددة ومشروع الخيام المقاومة للحريق والمجهزة لراحة الحجاج، ومشروع جسر الجمرات وقطار المشاعر بما حقق ولله الفضل والمنّة لضيوف الرحمن أعلى درجات السلامة والراحة. وأضاف قائلاً: وما زالت الجهود متواصلة لتقديم الأفضل لحجاج بيت الله الحرام بعون الله ثم بتوجيهات قادة المملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة