Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري الأمير فيصل بن فهد للأولمبيين
فوز الشباب والأهلي والتعاون وتعادل الهلال والرائد

رجوع

 

تعادل فريق الهلال الأولمبي مع نظيره الرائد بثلاثة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد.. سجل أهداف الهلال كل من شافي الدوسري وعبدالعزيز السويلم ورضوان الموسى وللرائد مشعل العنزي ومحمد الدبيب (هدفين)، وظهر الرائد بصورة فنية أفضل من الفريق الهلالي الذي كان يعاني من نقص كبير في صفوفه بسبب انضمام عدد من لاعبيه للفريق الأول وإصابة بعضهم وإيقاف آخر.

كما كسب أولمبي الأهلي أولمبي النصر بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى على ملعب الأخير بالنادي سجل هدفي الأهلي أحمد العوفي أحدهما من ركلة جزاء والثاني من كرة ثابتة في حين سجل هدف النصر سعود حمود من رأسية جميلة.

وفي مكة فاز الشباب على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز, وكان الشباب الأفضل طيلة شوطي المباراة ساعده في ذلك انخفاض المؤشر اللياقي لدى الفريق الوحداوي الذي كان الأسوأ تنظيماً وانتشارا بعكس الفريق الشبابي الذي كان يدافع ويهاجم وفق خطة مرسومة نفذها اللاعبين بكل دقة ليخرجوا بفوز مستحق.

كما حقق التعاون انتصاره الأول بفوزه المستحق والكبير على نظيره الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف سجل أهداف التعاون سامي الشمري ثامر المشيقح تركي السلحوب عبدالله الحبيب بينما سجل هدف الفتح الوحيد سلمان سفياني.. وقد طرد حكم المباراة من الفتح سليم الدوسري ومن التعاون سامي الشمري.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة