Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

د. السيف لـ(الجزيرة): إنشاء الاتحاد الرياضي للجامعات سيساهم في تطوير أنشطتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

أكد معالي مدير جامعة حائل الدكتور أحمد بن محمد السيف أن صدور الموافقة السامية على إنشاء الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ما هي إلا امتداد للعديد من القرارات التي أصدرها يحفظه الله لدعم وتطوير التعليم العالي. وبين معاليه ل(الجزيرة) أن إنشاء هذا الاتحاد الرياضي سيساهم بشكل كبير في تطوير الحركة الرياضية بشكل عام وفي الجامعات السعودية بشكل خاص وسيفعل الدور الرياضي إلى الجانب الأكاديمي في هذه الصروح العلمية المتميزة، كما أنه سيشجع بمشيئة الله تعالى على المنافسة الشريفة والارتقاء بالرياضة في جوانبها المختلفة لما يطمح إليه الجميع.

وقال: سيتيح ذلك بحول الله الفرصة للجامعات للمساهمة بخبراتها المتعددة في المجال الرياضي ورسم سياسات وأهداف واضحة لتطويره وسيفعل عملية التنسيق بين قطاعات التعليم العالي المختلفة للرقي بهذا المجال المهم. وقال الدكتور السيف إن هذا الاتحاد سيكون له دوره المهم في تنظيم مشاركات الجامعات السعودية في المناسبات الرياضية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وفيه نهاية حديثه رفع الدكتور السيف شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما يلقاه التعليم العالي في مجالاته المختلفة والقطاع الرياضي من دعم ومساندة ساهمت في إحداث نقلة نوعية في كافة جوانب التعليم العالي وتطور وبروز الرياضة لدينا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة