Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد خروج الفريق من البطولة الآسيوية
لاعبوالشباب يعتذرون.. والرئيس يشكرهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان يوم أمس اجتماعا بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاقة الحصة التدريبية بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية شكرهم من خلاله على المستويات الجيدة التي قدموها في مشوارهم خلال بطولة دوري أبطال آسيا 2010م والتي خرج منها الفريق في نصف النهائي على يد فريق سينونغام الكوري الجنوبي.

وطالبهم الرئيس الشبابي بنسيان الخروج والتركيز على المنافسات المقبلة بدءا من مواجهة الأهلي في دوري زين للمحترفين وحثهم على مضاعفة الجهد والظهور بالمستويات المعهودة عنهم.

وفي نهاية الاجتماع قدم الثنائي نايف القاضي وعبده عطيف اعتذارهم نيابة عن زملائهم اللاعبين عما حدث في دوري أبطال آسيا بعد أن كانوا قريبين من الوصول إلى النهائي واعدين مسؤولي الشباب بتعويض ذلك في المنافسات المقبلة.

إلى ذلك واصل المدير الفني جورج فوساتي تحضيرات الفريق للقاء الأهلي وأخضع اللاعبين إلى حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية. بينما خضع الرباعي تفاريس وكماتشو وأوليفيرا وعبدالعزيز السعران إلى تدريبات انفرادية تمثلت في التسديد على المرمى بالإضافة إلى الكرات العرضية.

وعلى صعيد الألعاب المختلفة فاز فريق درجة الشباب للكرة الطائرة على نظيره بنادي الوحدة بنتيجة 3/1 وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز للشباب للكرة الطائرة حيث كانت نتائج الأشواط على النحو التالي: 25 مقابل 22 و22 مقابل 25 و25 مقابل 9 و25 مقابل 23 لصالح الشباب.

من جهته فاز فريق كرة اليد للناشئين بالنادي على فريق نادي السلمية بنتيجة 35/11 وذلك في إطار دوري المناطق للكرة لكرة اليد.

من جانب آخر وصل إلى الرياض أمس الأول اللاعب التونسي محمد سلامة الذي تعاقدت معه الإدارة الشبابية كمحترف في صفوف فريق الأول لكرة اليد بالنادي وذلك لمدة موسم واحد وكان سلامة يلعب في نادي سبورتنج مكنينة التونسي ويعد من أبرز اللاعبين التونسيين وسبق أن شارك مع المنتخب التونسي، وكذلك كان محترف في الموسم الماضي في صفوف فريق القادسية السعودي وقدم معه مستويات ممتازة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة