Sunday  24/10/2010 Issue 13905

الأحد 16 ذو القعدة 1431  العدد  13905

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تباين ردود الفعل الحزماوية حول البيان التاريخي للرئيس بين مؤيد ومعارض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - خالد الغفيلي

تباينت ردود الفعل الحزماوية حول الخسارة من الاتفاق ضمن دوري زين بهدفين لواحد فالبعض حمّل رئيس النادي الخسارة بعد بيانه، حسب ما صرح به اللاعب حسن الزهراني وكذلك مدرب الفريق لطفي رحيم بينما جاء حديث نائب الرئيس ناصر الشعلان مخالفاً لذلك، وأكد أنه ليس لذلك البيان أي تأثير على الفريق واللاعبين..

وكانت بداية الحديث للاعب سعد الزهراني الذي جاء حديثه كالتالي:

الزهراني: مستقبل الفريق مظلم

والبيان محبط للاعبين

قال اللاعب سعد الزهراني إن الوضع غير مرض والخسارة أمام الاتفاق غير مستحقة وقدمنا أفضل من المباريات السابقة وسوء الطالع وقف أمامنا، وعن الفريق قال الزهراني: إن معنويات اللاعبين هابطة جدا خصوصاً مع دخول أي هدف بالفريق الذي يحبطنا مؤكدا أن الأجواء بالحزم غير مشجعة والوضع الإداري غير مستقر وأعضاء الشرف غير داعمين ومبتعدين عن النادي ونحن رغم ذلك نحاول الخروج من الهزائم. وتطرق لبيان الرئيس خالد الحميدان بالقول: إن اللهجة التي خرج بها البيان ونبرة الحزن فيه لاشك أنها محبطة جداً لنا كلاعبين، وأكد الزهراني أن مستقبل الفريق مظلم بعد هذا البيان، وبصراحة الحزم يمر بأزمة وترتيبه لا يليق بسمعته وتاريخه ولكن بإذن الله نأمل من الجميع من إدارة وأعضاء شرف وجماهير التكاتف حتى نرتقي.

المدرب لطفي رحيم: البيان مؤثر وينقصنا اللاعب الأجنبي

أكد مدرب الحزم لطفي رحيم أن الوضع الحالي بعد الخسارة من الاتفاق صعب ودخلنا مرحلة الخطر رغم أن اللاعبين يبذلون كل شيء من أجل تحقيق النقاط الثلاث ولكن واجهنا اليوم الاتفاق المتكامل صاحب الإمكانيات الكبيرة، وأضاف: إن كل هذه العوامل تضغط على اللاعب.

وأوضح المدرب أنهم لا يريدون الحديث عن أخطاء التحكيم خصوصاً ركلة الجزاء في الدقيقة 85 ونحن بصراحة مللنا من الحديث عن الحكام. وعن البطاقات الحمراء علل ذلك بالنرفزة والحماس لأخطاء الحكام وهذا ما حدث للاعب أحمد مناور.

وتطرق لبيان الرئيس خالد الحميدان بالقول إنه أثر على اللاعبين وأحبط المعنويات لأنه عندما يلوح الرئيس بالاستقالة وتسليمه للرئاسة فهذا يؤثر على اللاعبين خصوصاً في وضع النتائج السلبية.

وبرر المدرب نهج الإدارة لذلك بأنه ضرورة ملحة لذلك البيان فهذه المرحلة والإدارة صرحت بذلك لأنها مضطرة. وعن عدم استقالته في ظل الوضع الإداري السيئ قال: أنه لن يهرب ومن طبعه أنه لا يهرب في الأوقات الصعبة حتى لو كان ذلك على حساب سمعته، وعن الحزم أفاد المدرب أنه ما ينقصنا هو اللاعب الأجنبي الذي يشد من أزر اللاعبين خصوصاً الصغار.

الشعلان: وضعنا سيئ والأمل قائم بعودة المنقذ «البلطان»

كشف نائب الرئيس ناصر الشعلان أن بيان الإدارة غير مؤثر على اللاعبين لأنني اجتمعت معهم وأوضحت أنه ليس لهم دخل بذلك وإنما واجبكم داخل الملعب وخارجه أتركوه للإدارة. وانتقد الشعلان تصريح الزهراني بعد المباراة لأنه من الأفضل عدم ذلك لأن اللاعب ليس مسؤولاًً عما يدور خارج الملعب. وعن المباراة قال: قدمنا مستوى جيداً وما ينقصنا هو الحظ فقط لأننا لعبنا أفضل مباراة ولم نوفق. وعن الفريق مستقبلا أفاد الشعلان أنه لا يعلم عن ذلك ووضعنا سيئ وصعب جداً، ولكن لا زال الأمل قائم ولدي ثقة باللاعبين وبإذن الله أنه لا خوف على الحزم في ظل وجود عضو الشرف خالد البلطان.. أملنا بعد الله في حل الأزمة.

الروضان: وضع الفريق لا يسر والبيان لم يؤثر على اللاعبين

بيّن إداري الحزم زهير الروضان أن الوضع الحالي بالنادي لا يسر أي حزماوي ونحن بصراحة لم نتعود على النتائج والخسائر المتوالية، والمشكلة الحالية إما إدارية أو فنية أو أعضاء الشرف. وعن البيان أوضح الروضان أنه ليس للاعبين أي دخل وهو راجع للرئيس والدليل أننا أمام الاتفاق قدمنا أفضل مباراة ولم نكن نستحق الخسارة، وقال الروضان ان الحزم يحتاج لعوامل نفسية لإخراج لاعبيه من الخسائر المتتالية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة