Tuesday  16/11/2010 Issue 13928

الثلاثاء 10 ذو الحجة 1431  العدد  13928

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

أكد أن بلاده ستواصل ومن دون هوادة حربها ضد الإرهاب
الرئيس اليمني: الظروف مهيأة لإنجاح خليجي 20

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صنعاء - عبدالمنعم الجابري

دعا الرئيس اليمني علي عبد الله صالح العناصر الإرهابية إلى التوبة والعودة إلى الرشد وإلى المنابع الصافية للدين الإسلامي الحنيف وتعاليمه السامية، القائمة على مكارم الأخلاق وعلى قيم الإخاء والمحبة والتسامح والوسطية والاعتدال والسلام.

وقال الرئيس صالح في خطاب بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك: «إننا نتذكر ذلك في هذه المناسبة لنقول لأولئك المارقين الذين ضلّ سعيهم وانحرف بهم المسار: اتقوا الله في أنفسكم وفي دماء إخوانكم المسلمين وفي وطنكم فتخريب الوطن والإضرار بمصالحه وإضعاف اقتصاده وقتل الأبرياء سواء من المسلمين أو غيرهم ليس من الدين في شيء، بل هو فساد في الأرض يثير غضب الخالق عزَّ وجلَّ». مؤكدًا على مواصلة جهود مكافحة الإرهاب وتعزيز الشراكة والتعاون مع المجتمع الدولي في هذا الجانب وبعيدًا عن أي تدخل في شؤون اليمن.

كما تطرّق الرئيس اليمني في خطابه إلى الاستعدادات الجارية لإقامة فعاليات بطولة (خليجي 20) التي تستضيفها اليمن خلال الأيام القادمة، مشيرًا إلى أن كافة الظروف قد تهيأت لإقامة هذه البطولة وعلى مختلف الأصعدة الإنشائية والرياضية والإيوائية ومشاريع البنى التحتية والجوانب التنظيمية والأمنية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة