Tuesday  16/11/2010 Issue 13928

الثلاثاء 10 ذو الحجة 1431  العدد  13928

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منح اللاعبين إجازة لمدة يومين لعيد الأضحى
الاتفاق يكافئ لاعبيه بـ 20 ألف ريال ثمن الديربي والوصافة

رجوع

 

الدمام - ياسر الهزيم

قررت إدارة النادي صرف مكافأة العشرة آلاف ريال لكل لاعب نظير الانتصارات الأربعة التي حققها الفريق في آخر خمس مباريات، وذلك تقديراً منها لجهود اللاعبين في هذه المباريات، ولتحفيزهم لمواصلة الانتصارات، إلى ذلك من المنتظر أن يحصل أيضاً كل لاعب اتفاقي على مبلغ عشرة آلاف مكافأة الحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى في سلم الترتيب العام لدوري زين مع ختام الدور الأول والتي تأتي ضمن بنود المكافآت.. ولكن بعد أن تتضح الرؤية بعد أن ينهي فريقا الهلال والشباب خوض لقاءاتهما المؤجلة.

من جهة أخرى قرر الجهازان الفني والإداري بالفريق الأول منح جميع اللاعبين إجازة لمدة يومين اعتباراً من اليوم الاثنين على أن يعاودوا التدريبات بعد غد الثلاثاء، وكان الفريق أجرى تدريباً ترفيهياً على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بمدينة الراكة بعد مباراة الفريق أمام القادسية حيث اقتصر على تدريات لياقية متنوعة.

فيما اختتم التدريب بمناورة تكتيكية على منتصف الملعب شارك فيها اللاعبان سبستيان وتيجالي في حراسة المرمى وشهدت المناورة عدداً من الأهداف التي تبارى اللاعبون في تسجيلها من خلال المناورة، فيما فرض المدرب مارين التدريبات الصباحية أمس الأحد بصالة النادي، وستستمر التدريبات المسائية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي نظراً لخضوع ملعب النادي للصيانة الدورية.

إلى ذلك واصل اللاعب عبد المطلب الطريدي برنامجه التأهيلي على مضمار الملعب مع إخصائي العلاج محمد عباس، وكان الكابتن فهد المفرج قد واصل برنامجه العلاجي في عيادة النادي مع إخصائي العلاج نبيل عبد السلام بعد عودته من الرياض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة