Friday  14/01/2011/2011 Issue 13987

الجمعة 10 صفر 1432  العدد  13987

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شكراً لعبدالله بن مساعد

رجوع

 

عندما تكيل بالثناء والمديح على شخصية مهمة في المجتمع يخيل للمتلقي بأن هذا يأتي في سياق المجاملة لا أكثر، لكن من له علاقة بالأمير عبدالله بن مساعد سيتعرف على كرم وتواضع هذه الشخصية. وأنا هنا أتحدث عن الجانب الإنساني لسموه الكريم. وأعلم بأنني لو تحدثت وكتبت عن سموه الكريم فلن أوفيه حقه، أتيته كمحب ومشجع بسيط من المدرج استقبلني بكل رحابة صدر وتواضع استمع لي تجاوب مع اتصالاتي ومع مسجاتي ومد يد العون والمساعدة لي عندما طلبت منه مساعدتي في متطلبات الحياة، بقلب يملؤه الإيمان وحب الناس والرغبة في عمل الخير.. بروحه النقية الطاهرة وتبرعاته للجمعيات الخيرية ومؤسسات دار الأيتام، فهذه تحتاج لملف كامل لسردها. وعند الأستاذ أحمد الطاهر الخبر اليقين..

وفي الرياضة وعلى المستوى الإداري فسموه عضو شرف مثالي يُقتدى به في ظضل دعمه المستمر مع مختلف إدارات الهلال ورؤسائه بدون أن يمن عليهم أو يفرض شروطاً تعقيدية مقابل دعمه.. عقلية استثمارية ورياضية، وما تعاقد الهلال مع الأجانب الذين مروا عليه ومع شركة موبايلي إلا دليل على ذلك..

فعلاً نحن بحاجة لأكثر من عبدالله بن مساعد في وسطنا الرياضي.. فشكراً لسموه فقد عرفت الأمان والأمل في الحياة وأنا أحتمي بك وأتفيأ ضلال خصالك..

محمد بن فهد الحربي

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة