Friday  14/01/2011/2011 Issue 13987

الجمعة 10 صفر 1432  العدد  13987

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تعذر عودة الحربي
التعاون يواجه باختاكور مساء اليوم

رجوع

 

كتب - عبد الرحمن السلوم:

يخوض فريق التعاون الكروي مساء اليوم مباراة ودية أمام فريق باختاكور الأوزبكي في أولى مبارياته الودية خلال المعسكر الذي يقيمه في عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويهدف المدرب الروماني فلورين إلى الوقوف على مستوى اللاعبين وبالذات المهاجم الجزائري حميد عبد الصمد وكذلك اللاعب البرازيلي الذي أدى تدريبه أمس مع الفريق بعد أن تم عرضه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين المتواجدين في الإمارات، والذي يلعب في مركز صناعة اللعب. فيما ستكون المواجهة الثانية مع نادي الشارقة الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الشارقة.

أما آخر المواجهات فستجمعه بالوحدة الإماراتي يوم السبت 22 يناير في ملعب استاد آل نهيان في أبو ظبي, وستنطلق المباريات جميعها عندها الساعة الخامسة مساءً.

من جانب آخر، قرر الجهاز الفني المشرف على الفريق نقل التدريبات الصباحية إلى صالة الحديد بنادي الشارقة بعد أن نالت استحسان الجهاز الفني والإداري بقيادة المشرف العام على الفريق عبد الرحمن أبا الخيل.

على صعيد آخر تعذرت عودة اللاعب أحمد الحربي مساء أمس بسبب تواجده بجوار والده الذي يرقد في العناية المركزة بمستشفى الملك سعود بعنيزة، ومن المنتظر أن تكون عودته يوم السبت المقبل.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة