Friday  14/01/2011/2011 Issue 13987

الجمعة 10 صفر 1432  العدد  13987

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يقول إن قطر تخلصت من ضغوط الافتتاح لتهزم الصين
رئيس الاتحاد القطري: أمام الكويت ستكون أصعب مباراة بالنسبة للعنابي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - موفد الجزيرة :

قال الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم إن المنتخب الوطني تخلص من ضغوط مباراة الافتتاح ليحقق انتصاره الأول في كأس آسيا على أرضه أمس الأول الأربعاء.

وسجل يوسف أحمد هدفين في الشوط الأول ليمنح قطر الفوز 2-صفر على الصين في المجموعة الأولى لتعوض خسارتها في مباراة الافتتاح بنفس النتيجة على يد أوزبكستان يوم الجمعة الماضي.

وقال الشيخ حمد مشيداً بأداء الفريق القطري «لاعبونا قدموا مباراة كبيرة وقوية ونجح الفريق في تعويض الخسارة أمام أوزبكستان».

وأضاف: «القادم سيكون أفضل بعد الأداء القوي الذي ظهر به المنتخب اليوم (الأربعاء).. نبارك للجمهور القطري على هذا الفوز ولا يوجد لدينا أدنى شك في أن الجمهور سيكون موجوداً في حب قطر».

وتنتظر قطر مواجهة حاسمة ضد الكويت في ختام منافسات المجموعة الأولى يوم الأحد المقبل في حين ستلعب الصين مع أوزبكستان.

وتحتل قطر المركز الثالث في المجموعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف وراء الصين بينما تتصدر أوزبكستان الترتيب بست نقاط بفوزها 2-1 على الكويت التي لم تحصل على أي نقاط.

وقال رئيس الاتحاد القطري «الجمهور سيساند قطر أمام الكويت فالفوز عليها في الجولة الاخيرة سيكون لحسم الوصول إلى الدور الثاني وستكون أصعب مباراة بالنسبة للعنابي».

وتابع: «أعتقد أن الفوز في مباراة واحدة لا يكفي لأننا لم نتأهل (بعد) وبالتالي نحتاج لأن نواصل الانتصارات من أجل التأهل ونحن نثق فى قدرات لاعبينا جيداً».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة