Friday  14/01/2011/2011 Issue 13987

الجمعة 10 صفر 1432  العدد  13987

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ياسر المحمدي بعد الفوز على الصين:
علاقتي بالزمالك سمن على عسل .. ولا يهمني ما يقال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - موفد الجزيرة :

أبدى لاعب المنتخب القطري ياسر المحمدي سعادته بالفوز الذي تحقق على المنتخب الصيني والذي وصفه بالمهم في المرحلة الحالية والتي كان لابد فيها من تحقيق الفوز وهو ما تحقق، رافضاً الاستكانة لهذا الفوز فقط وقال إن اللقاء القادم أمام المنتخب الكويتي هو نقطة التحول والمنعطف الأهم في مسيرة المنتخب القطري في هذه البطولة لأن الهدف الذي من أجله وهو الفوز باللقب.

وأضاف المحمدي: نحن نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا وهذا يعني أنه لا مجال في التفريط وما حدث في لقاء الافتتاح هو أمر عرضي وكبوة جواد ودرس لابد الاستفادة منه لأننا نشارك من أجل الفوز باللقب ولا شيء غير ذلك وليس لمجرد المشاركة.

وعن لقاء الكويت قال المحمدي إنها مباراة كبيرة وصعبة في الوقت نفسه لأن الفوز والفوز وحده هو من سيؤهلنا للمنافسة الحقيقية. وعن الأحداث التي سبقت البطولة ومصيره مع فريقه الزمالك المصري قال المحمدي إن هناك من يضخم الأمور بأكبر مما تحتمل وأن علاقته مع النادي جيدة وأنه يجد راحة نفسية كبيرة فيه ولكن هناك من يحاول التشويش دائماً خاصة وأن وضع الفريق الآن مطمئن وينافس بقوة، ولا يهمه شخصياً ما يثار لأنه يعلم جيداً العلاقة التي تربطه بالنادي.

وقال ما عدا ذلك فدع ما يقال جانباً ولن أعيره أي اهتمام، لأنه باختصار علاقتي بالزمالك (سمن على عسل).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة