Friday  14/01/2011/2011 Issue 13987

الجمعة 10 صفر 1432  العدد  13987

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولة الـ 11 لدوري الثانية تستكمل اليوم بـ 8 مباريات

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد

تقام عصر اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت يوم أمس الخميس 8 مباريات كالتالي:

سدوس * الكوكب: في الرياض يتقابل فريقا سدوس والكوكب في مباراة يتوقع لها القوة والإثارة نظرا لتقاربهما فنيا ونقطيا حيث يمتلك سدوس17 نقطة، فيما يملك الكوكب 16نقطة محتلا المركز الرابع.

النهضة * النخيل: وعلى ملعبه قي الدمام يلتقي النهضة بالنخيل في مباراة قد لا تكون صعبة على النهضة متصدر المجموعة الأولى الذي يملك 23 نقطة وذلك لفارق المستوى والخبرة بينهما وتباين تطلعاتهما حيث يحتل النخيل المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

الجبلين * الزيتون : وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل يستضيف الجبلين صاحب الوصافة في المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة ضيفه الزيتون متذيل ترتيب فرق المجموعة الذي يملك نقطة واحدة.

الباطن * الرمة : وعلى ملعب التعليم بحفر الباطن يحل فريق الرمة ضيفا على الباطن متصدر فرق المجموعة الثانية في مباراة يتوقع إن لا تخلو من القوة والإثارة.. الباطن يملك 26 نقطة ويسعى لمواصلة صدارته والرمة لدية 15 نقطة ويحاول دخول المنافسة بعد إن تجددت أماله.

العيون * الحمادة: وفي لقاء قوي يستضيف العيون نظيره الحمادة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.. العيون يحتل المركز الثالث بـ 17 نقطة في حين يحتل الحمادة المركز الرابع برصيد 16 نقطة ويسعى الفريقان إلى كسب نقاط المباراة لواصلا منافستهما.

التقدم * العربي: وفي عنيزة يلتقي على ملعب التعليم (الجاران) التقدم والعربي في مباراة تنافسية مثيرة يدخلها الفريقان من أجل الفوز فقط، حيث يحتل العربي وصافة المجموعة الأولى بـ 19 نقطة، فيما يدخل التقدم وهو في المركز الخامس بـ 16 وكل منهما يأمل في كسب نقاط المباراة حتى يعزز موقفه في سلم الترتيب.

نجد * الدرعية: وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يلتقي فريقا نجد والدرعية في مباراة متكافئة، وسيحاول كل منهما الكسب..يحتل نجد المرتبة السادسة بـ 14 نقطة والدرعية المرتبة الثامنة بـ 9 نقاط.

القلعة * الصقور : وفي الجوف وعلى ملعب نادي العروبة يلتقي القلعة بالصقور في مباراة مهمة للفريقين من أجل الابتعاد عن الخطر.. القلعة يحتل المركز قبل الأخير في المجموعة الثانية أما ضيفة فهو أحسن حال منه حيث يحتل المركز السابع بـ 13 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة