Saturday  15/01/2011/2011 Issue 13988

السبت 11 صفر 1432  العدد  13988

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للمرة الثالثة على التوالي
أمير القصيم يُكرّم «هرفي» لرعايتها مهرجان الكليجا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أتمت شركة هرفي للخدمات الغذائية رعايتها لمهرجان الكليجا التراثي في مدينة بريدة بنجاح تام للمرة الثالثة على التوالي؛ حيث كرّم سمو الأمير فيصل بن بندر - أمير منطقة القصيم - ونائبه سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل شركة هرفي للخدمات الغذائية؛ لرعايتها مهرجان الكليجا 2011 بنسخه الثلاث على التوالي. وقد تسلم الدرع الأستاذ أحمد بن حمد السعيد - الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة هرفي.

وشهدت فعاليات المهرجان، الذي تزامن مع دخول العام الجديد 2011م، حضوراً مميزاً لشركة هرفي من خلال دعمها مهرجان الكليجا بوصفها راعياً ذهبياً، ومن خلال تقديم الكثير من منتجاتها مجاناً هدية لحضور المهرجان والمعرض المصاحب للمهرجان في مركز الملك خالد الحضاري.

هذا، وقد صرح السعيد بأن هرفي تعتزم تفعيل دورها في المهرجان خلال السنوات القادمة؛ نظراً إلى ما لمسته من حضور جماهيري وإعلامي مميز، وكل ذلك في طور تحقيق هرفي مجموعة من الأهداف، أهمها القيام بدورها الوطني والاجتماعي لإبراز التكاتف بين القطاعات كافة.

وأكد قائلاً: «مشاركتنا في مهرجان الكليجا دعم مميز لهذا العمل الرائع، الذي يتمثل في المحافظة على التراث التقليدي السعودي، وبخاصة المأكولات الشعبية السعودية، التي نحاول دوماً غرسها في نفوس أطفالنا، ونحن بصدد تقييم مجموعة من المنتجات الشعبية، من ضمنها الكليجا؛ من أجل البدء بتحويل إنتاجها إلى مخابز هرفي في سعي مستمر لتقديم هذه المأكولات التي نشأنا عليها إلى شرائح المجتمع كافة وفي أي وقت ومكان».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة