Saturday  15/01/2011/2011 Issue 13988

السبت 11 صفر 1432  العدد  13988

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنسبة إشغال 85 % بالحج والعمرة
«أنوار المدينة موفنبيك» يستحوذ على 30 % من الغرف الفاخرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استحوذ فندق أنوار المدينة موفنبيك على أكثر من 30 % من حجم الطاقة الفندقية الفاخرة بالمدينة المنورة؛ حيث بلغت طاقته الاستيعابية نحو 1300 غرفة وجناح، منها 200 غرفة مطلة على الحرم مباشرة.

وقال الأستاذ مهند خوقير مدير الفندق: إن إمكانيات الفندق بما يضمه من مقومات فندقية أتاحت لنا احتلال المركز الأول في استقطاب أفواج الحجاج والمعتمرين من كل أنحاء المعمورة؛ حيث تصل نسبة الإشغال لدينا، سواء في موسم الحج أو العمرة إلى أكثر من 85 %، وتصل إلى نسبة إشغال 100 % في وقت الذروة.مشيراً إلى أن أنوار المدينة يضم أكثر من 170 معرضاً ومحلاً تضم كل الوكالات والماركات العالمية؛ ما يتيح لرواد الفندق تلبية كل رغباتهم من التسوق، إضافة إلى مجموعة المطاعم الفاخرة والكافيهات.

وقال: لقد حصلنا على شهادة الجودة ISO، ونحن أول فندق يحصل على شهادة هسب التي تُعنى بالجودة الفائقة للعملاء، وذلك إيماناً منا بأن الجودة سر التفوق.

وقال: نحن نولي رجال الأعمال عناية خاصة؛ حيث تم تخصيص الأدوار التنفيذية لفئة ال VIP من رجال الأعمال مع استقبال خاص بهم وتخصيص استراحة مجاناً لرجال الأعمال وضيوفهم، إضافة إلى مركز رجال الأعمال المجهز بكل الإمكانات الفنية والتكنولوجية والمعلوماتية، هذا فضلاً عن استكمال قاعة المؤتمرات والمناسبات التي تتسع لأكثر من 250 شخصاً؛ حيث تم تجهيزها على أعلى مستوى من التقنية والخدمات الفندقية المتميزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة