Saturday  15/01/2011/2011 Issue 13988

السبت 11 صفر 1432  العدد  13988

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طمر الآبار وتسوية الأرض في موقع الحادثة
الشرطة تتسلم ملف حادثة فتاة بئر شمال الطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظلم- ياسر الروقي:

أديت عقب صلاة الجمعة أمس صلاة الميت على فتاة بئر مقر شنيف التي توفيت عقب سقوطها في بئر ارتوازية, وتم انتشالها أمس الأول الخميس بعد محاولات استمرت لمدة 12 يوماً. وأدى جموع من المصلين صلاة الميت على الفتاة الثلاثينية في جامع عبد الله بن العباس بمحافظة الطائف. من جهة أخرى تسلّمت شرطة محافظة الطائف أوراق المتوفية. وأكد الناطق الإعلامي في شرطة الطائف الرائد تركي الشهري استلام الشرطة لأوراق المتوفية، قائلاً إن استلامها تم بعد أن أحالتها إدارة الدفاع المدني للشرطة من أجل استكمال ما تبقى من إجراءات، وقدم الناطق الإعلامي تعازي إدارته ومواساتها لذوي الفتاة. وفي سياق متصل بدأت آليات أمانة الطائف وبلدية الموية والدفاع المدني في ردم الآبار الثلاثة «بئر الحادثة، وبئر الانتشال، وبئر سحب المياه، وذلك خلال عمليات تأمين الموقع والتي شمللت تنظيف الموقع والعمل على تطهيره وردم الحفريات وتسوية الأرض وسحب المعدات والآليات والمغادرة.

وكانت البئر التي سقطت فيها الفتاة قد جرى حفرها قبل نحو 40 عاماً داخل أرض مسيجة خاصة بوالد زوجها، ولم تكن الأرض التي شهدت الحادثة تدخلها السيارات حسب روايات أقاربها.

الجدير بالذكر أن الموقع شهد إنشاء معسكر إنقاذ ضم أكثر من 60 ضابطاً وفرداً وخبراء وغواصين ومهندسين، إضافة إلى منسوبي الجهات المساندة من الشركات والجهات الإسعافية والطبية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة