Saturday  15/01/2011/2011 Issue 13988

السبت 11 صفر 1432  العدد  13988

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في حفل رعاه المحافظ
30 «جهاز لاب توب» وعشرات الهدايا القيّمة لمتفوقي الليث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الليث- سعيد المهداوي:

كرم محافظ الليث عبد الرحمن الحربي بحضور مديري الإدارات الحكومية في المحافظة, وأولياء أمور الطلاب 100 طالب من أوائل الطلاب المتفوقين في المرحلتين المتوسطة والثانوية خلال العام الدراسي الماضي 1430هـ / 1431هـ بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث، بالإضافة إلى الدارسين المتفوقين في مراكز تعليم الكبار والمدارس الليلية المتوسطة والثانوية.

وهنأ مساعد مدير التربية والتعليم سعيد العصماني في كلمة ألقاها نيابة عن مدير التربية والتعليم محمد الحارثي الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم ومعلميهم على تفوقهم ونبوغهم الدراسي، كما أكد على أن رعاية المتفوقين تعد من أهم أولويات الإدارة، خصوصا وأنهم من سيصنعون المستقبل الزاهر للوطن، بإذن الله، وسيشاركون في تنميته وتقدمه وريادته.

وقال مدير التوجيه والإرشاد في تعليم الليث عبد الله الزبيدي, إن حفل التفوق يأتي تتويجاً لجهد عام دراسي كامل من الجد والمثابرة والعطاء، مثمناً دور كافة العاملين في الحقل التربوي.

وتم في الحفل عرض أوبريت (التفوق) قدمه طلاب مدرسة الملك فهد الابتدائية بالليث، فيما ألقى عبده البركاتي كلمة لأولياء أمور الطلاب، وألقى الطالب حسن العيافي من ثانوية الفتح كلمة الطلاب المتفوقين. وفي نهاية البرنامج كرم محافظ الليث الطلاب بهدايا وشهادات التفوق حيث تم تكريم الأوائل في كل مرحلة بعدد 30 جهاز لابتوب، بالإضافة إلى الهدايا القيّمة الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة