Saturday  15/01/2011/2011 Issue 13988

السبت 11 صفر 1432  العدد  13988

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لدرجتي الماجستير والدكتوراه
جامعة الملك سعود تطلق نظام القبول الإلكتروني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ياسر المعارك:

أطلقت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود النظام الإلكتروني الجديد والمتكامل للقبول والتسجيل لدرجتي الماجستير والدكتوراه في الجامعة، حيث أنهت إدارة القبول في العمادة بالتعاون مع عمادة التعاملات الإلكترونية بالجامعة الإجراءات النهائية لبدء القبول إلكترونياً والذي يستمر لثلاثة أسابيع.

وقال البروفيسور عبدالعزيز الرويس وكيل جامعة الملك سعود إن هذه الخطوات ضمن النقلات النوعية للتعاملات الإلكترونية بجامعة الملك سعود، مشيداً بالجهود الحثيثة من مدير جامعة الملك سعود ومتابعته المستمرة لتطوير آليات العمل داخل الجامعة.

وأكّد عميد الدراسات العليا الدكتور محمد آل الشيخ أنّ العمادة أقرّت هذا التوجّه لتساير الحاجة المتزايدة لتسهيل الإجراءات أمام الطلاب والطالبات عند تقدمهم للدراسات العليا، وأنّها ستطلق هذه الخدمة بثوبها الجديد كليّاً والمتكاملة نوعيّاً قريباً وذلك بالتعاون مع الجهة المطوّرة لها وهي عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات حال الانتهاء من اللمسات الأخيرة.

وعبر وكيل عمادة الدراسات العليا الدكتور خالد الحميزي عن سروره البالغ لما سيقدمه هذا التطوير للنظام من تسهيلات وخدمات غير مسبوقة للطلبة بحسب قوله، وأنّه سيساعد المتقدمين والمتقدمات على حسن الاختيار في ما يرغبون به من تخصصات إضافة للعديد من المزايا الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة