Saturday  15/01/2011/2011 Issue 13988

السبت 11 صفر 1432  العدد  13988

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- خسارة المنتخب السعودي من الاردن وسوريا وخروجه من بطولة كأس آسيا من الدور الأول حدث غير طبيعي ومؤلم لكل محبي الكرة السعودية، ولكن يجب أن يتصدى العقلاء والحكماء لتشخيص واقع المنتخب وأسباب إخفاقه لكي نصل إلى الحلول الصحيحة والناجعة بعيد عن ضوضاء الغوغاء ومدعي الفهم سواء كانوا لاعبين سابقين أو غيرهم.

- الغيرة من النجوم جعلت ذلك اللاعب السابق ينتقي مجموعة محددة من نجوم المنتخب ويهاجمهم بشكل غير مبرر وبلا أسس فنية، وإنما حقد وكراهية وغيرة.

- للأسف أن بعض مقدمي البرامج التلفزيونية وبعض المحللين من اللاعبين السابقين ارادوا الظهور بمظهر الابطال على حساب المنتخب والمسؤولين في اتحاد الكرة في انتهازية سيئة ومفضوحة لاخفاق الأخضر في كأس آسيا.

- في أحد البرامج التحليلية في احدى القنوات الخليجية كان المحلل الخليجي يهاجم الاتحاد السعودي لكرة القدم ويطالب مسئوليه بالاقتداء باتحادي الكرة في قطر والامارات وكان المشارك السعودي في ذلك البرنامج يهز رأسه موافقا...!!! رغم أن أي اتحاد كرة خليجي بما فيها تلك التي ذكرت لم تحقق أي انجاز يقترب مما حققه الاتحاد السعودي؛ سواء بالفوز بكأس آسيا ثلاث مرات، والوصول لنهائيات كأس العالم أربع مرات والفوز بكأس العالم للناشئين. للأسف أن بعض المشاركين السعوديين في بعض البرامج الخليجية يجاملون أصحاب تلك القنوات على حساب رياضة بلادهم من أجل الظهور.

- نجم حراستنا الكبير وليد عبدالله سيبقى كبيراً في نظر الجميع مهما حدث ورغم ذلك الخطأ الفادح الذي ارتكبه في مباراة منتخبنا أمام الأردن وتسبب في خسارة الاخضر وخروجه المبكر من البطولة.

- مصائب قوم عند قوم فوائد. هذا المثل الشهير انطبق على مدافع الشباب الذي أصيب بالأربطة ماجد العمري فتوجهت الإدارة الشبابية للتعاقد مع اللاعب الأهلاوي المتوقف منذ أكثر من عام عن اللعب وليد عبدربه وبمبلغ مالي ضخم جدا وصل إلى ثمانية ملايين ريال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة