Saturday  15/01/2011/2011 Issue 13988

السبت 11 صفر 1432  العدد  13988

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

صحف الأردن تهلل بعد «ملحمة كروية» لمنتخبها أمام السعودية في كأس آسيا

رجوع

 

عمان - رويترز

هللت الصحف الأردنية الصادرة أمس الجمعة بفوز منتخب البلاد على نظيره السعودي 1-صفر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في كأس آسيا لكرة القدم واقترابه من التأهل لدور الثمانية.

وسجل بهاء عبد الرحمن هدف الأردن الوحيد قبل نهاية الشوط الأول ليقود الفريق لتقاسم صدارة المجموعة مع منتخب اليابان برصيد أربع نقاط لكل منهما من مباراتين وقبل الجولة الثالثة والأخيرة. وقالت صحيفة الغد في ملحقها الرياضي «ليلة أردنية سعيدة على حساب السعودية .. الأردن يخرج السعودية من الباب الخلفي للنهائيات.»

وأضافت «فرض النشامى كلمتهم في العاصمة القطرية الدوحة وأكدوا أنهم رقم صعب في نهائيات كأس الأمم الآسيوية.» وتابعت «يوم أمس كان استاد نادي الريان شاهداً على ملحمة كروية سطرها نجوم المنتخب الوطني وهم يحققون الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة 1-صفر ليضع النشامى أربع نقاط في رصيدهم حتى الان.»وواصل منتخب الأردن الذي يشارك في كأس آسيا للمرة الثانية بعد بلوغه دور الثمانية عام 2004 مع المدرب المصري المخضرم محمود الجوهري نتائجه الإيجابية في هذه البطولة القارية بعد الفوز على الأخضر السعودي. وكتبت صحيفة الرأي «الكرة الأردنية تسير بسلاح التاريخ إلى الدور الثاني بثقة في كأس آسيا 2011 لكرة القدم.» وقالت صحيفة الدستور «منتخبنا الوطني يجتاز نظيره السعودي في النهائيات .. النشامى يفرحون الوطن»، بينما قالت صحيفة العرب اليوم «فوز تاريخي لمنتخبنا الوطني على السعودية .. انتفاضة النشامى تطيح بالسعودية.» أما صحيفة السبيل فكتبت «النشامى على مشارف ربع نهائي آسيا.» وكان منتخب الأردن قدم أداء قوياً في الجولة الأولى وتقدم على اليابان بهدف قبل أن يتعادل 1-1 في اللحظات الأخيرة. وسيلعب الأردن في الجولة الثالثة مع سوريا يوم الاثنين المقبل ويكفيه التعادل من أجل التقدم بالمسابقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة