Monday  17/01/2011/2011 Issue 13990

الأثنين 13 صفر 1432  العدد  13990

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

جزيرة الإنسانية

 

صاحب المنزل هددهم بالطرد
أم ماجد: راتب (الضمان) لا يكفي بناتي وأبنائي الثمانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - نورة حمد الشبل :

تعيش أسرة مكونة من أم وخمسة أبناء وثلاث بنات، حياة صعبة بعد تهديدهم بالطرد من منزلهم الذي يضمهم.. وتخاف أمهم على بناتها من الضياع في ظل هذه الظروف القاسية.

وتقول أم ماجد: (أنا مطلقة منذ 15 عاماً، وبعد طلاقي تكالبت علينا ظروف الحياة، فتحملت المسؤولية ورفضت الزواج حتى أرعى أبنائي).

وتضيف: بدأت نفسية أبنائي تتغيّر يوماً بعد آخر، لشعورهم بفقدان والدهم الذي تخلى عنهم في صغرهم، وترك امرأة ضعيفة لا حول لها ولا قوة، وللأسف فشلت وأعترف بفشلي في ظل الظروف الاقتصادية التي يعجز عنها الرجال ولديهم دخل وراتب شهري، فكيف لي وأنا أستلم مبلغاً بسيطاً من الضمان الاجتماعي.. وتضيف: للأمانة لم تقصر وزارة الشؤون الاجتماعية معي، ولكن راتب المطلقة لا يكاد يفي بأبسط متطلبات الحياة!.. وبصوت متحشرج ودموع لم تتوقف، تعتبر أم ماجد أن ما حدث لهم (قضاء وقدر)، وتقول تستدرك: لم أكن أتصور في يوم من الأيام أن أشاهد أبنائي بهذه الحالة السيئة، وبهذه الصورة الحزينة التي كسرت كل أمل لدي، أنا لا أحلم في فيلا أو دور سكني كبير، أحلم في غرفة واحدة أملكها وتضمني مع أولادي، ولا أدري ماذا أفعل أمام هذه الظروف القاسية.. ليس لي منزل أسكن فيه، وصاحب مكتب العقار يصر على إخراجي من المنزل، موضحة أنها باتت مهددة بالسكن في الشارع لعدم قدرتها على سداد الإيجار.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة