Monday  17/01/2011/2011 Issue 13990

الأثنين 13 صفر 1432  العدد  13990

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

صحف محلية تلوم «قدما إماراتية» في الهزيمة أمام العراق

رجوع

 

أجمعت صحف الإمارات على أن الحظ تخلى عن المنتخب الوطني لكرة القدم ليخسر «بقدم إماراتية» مباراته الثانية في كأس آسيا أمام العراق أمس الأول السبت.

ووضع المدافع الإماراتي وليد عباس الكرة في مرماه عن طريق الخطأ في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخسر فريقه 1-صفر وتتعقد مهمته في الوصول لدور الثمانية.

وتجمد رصيد الإمارات التي ستواجه إيران في الجولة الأخيرة يوم الأربعاء المقبل عند نقطة واحدة بينما وضع العراق أول ثلاث نقاط في رصيده بالمجموعة الرابعة قبل مواجهة كوريا الشمالية.

وتصدر الملحق الرياضي لصحيفة الإمارات اليوم عنوان يقول «قدم إماراتية تقسو على الأبيض أمام العراق».

وفي تحليلها للمباراة قالت الصحيفة إن منتخب الإمارات «بات بتلك النتيجة بحاجة إلى معجزة لبلوغ الدور الثاني اذ لم يعد يكفيه الفوز على إيران في الجولة الأخيرة من دون نتيجة سلبية لأسود الرافدين».

ونقلت صحيفة الاتحاد في صفحاتها الرياضية أحزان المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش عقب الخسارة بقوله «هذه هي كرة القدم».

وقال كاتانيتش في تصريحات أعقبت المباراة «كرة القدم أن تلعب جيدا وتتماسك طوال المباراة.. وتهدر الفرص ثم تخسر من خطأ وحيد في النهاية أنا لا أعرف ماذا حدث لنا حتى لا نتمكن من تحقيق الفوز على الرغم من الفرص التي أتيحت لنا طوال المباراة».

وأضاف «لا تزال أمامنا فرصة للصعود في حالة الفوز على منتخب إيران في الجولة المقبلة على أن تخدمنا نتيجة المباراة الأخرى».

أما صحيفة البيان فعلقت على الخسارة بالقول إن عباس «أهدى منتخب العراق فوزا ثمينا» وأضافت وهي تصف الهدف الذي جاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع «جاء الهدف عندما مرر يونس محمود (قائد العراق) كرة عرضية من مسافة قريبة حاول وليد عباس تشتيتها لكنه تابعها داخل مرمى الحارس ماجد ناصر».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة