Monday  17/01/2011/2011 Issue 13990

الأثنين 13 صفر 1432  العدد  13990

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شمري العروبة يرد على مصعبي أبها:
الكبار يصلون بأفعالهم لا بالتطاول على الآخرين

رجوع

 

الجوف - حمد العريض

رد عضو إدارة نادي العروبة مونس الشمري على تصريح المصعبي عضو إدارة نادي أبها الذي نشرته (الجزيرة) مؤخرا بقوله: الكبار يجب أن يبرزوا بأفعالهم وبطولاتهم وليس بمحاولة الانتقاص من الآخرين والتقليل من شأنهم، وتبرير الفشل بالنقص وغياب اللاعبين.

وأضاف لست بحاجة الى أن أتحدث عن العروبة فوضع الفريق الذي أبهر فرق دوري الأولى على الرغم من حداثة مشاركته للعام الحالي هو من يتحدث عنه، فقد أصبح خصما يحسب حسابه الآخرون واستطاع أن يقصي فرقا نرى أنها كبيرة مثل أبها الذي تذوق أولى خسائره بالدوري على يد العروبة الذي صنفه المصعبي من فرق الدرجة الثانية.

واستطرد الشمري يقول: ان كان متصدر الدوري حسب زعمه متهالك فالدوري بأكمله متهالك. وواصل يقول: إن حب الظهور الإعلامي هو داء يعاني منه الكثيرون ويلجؤون لإشباع رغباتهم وكسب الشهرة الإعلامية بالتطاول على الآخرين والانتقاص منهم وهو ما يتنافى مع الأخلاق الرياضية التي يتمتع بها العرباويون، مشددا على احترامه وكل العرباويين لرئيس نادي أبها الخلوق سعيد الاحمري ورجالات أبها الذين دائماً ما يعكسون الوجه المشرق لرياضة عسير وأهلها من خلال نادي أبها الشقيق في تعاملهم وكرمهم عندما نحل ضيوفا عليهم، مؤكدا انه من السيئ أن يكون هذا الشخص محسوبا عليهم لكنه ومهما شطح لن يؤثر على علاقة العروبة مع أبها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة