Monday  17/01/2011/2011 Issue 13990

الأثنين 13 صفر 1432  العدد  13990

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رفض عرض النصر لضم الربدي
التعاون يواصل تدريباته في الشارقة..وتأخر الأجانب يقلق جماهيره

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

يواصل الفريق الأول بنادي التعاون تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية في المعسكر المقام بنادي الشارقة الإماراتي تحت إشراف المدرب فلورين ومساعده درغان الذي وصل إلى دبي وباشر مهامه العملية خلفاً للتونسي عليه مسعود الذي سيغادر منصبه.

وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم بدر الخميس الذي تعافى من الإصابة التي لحقت به؛ فيما لا يزال أحمد الحربي يجري تدريباته على ملاعب نادي النجمة في ظل الأوضاع الصحية لوالده الذي أدخل العناية في مستشفى الملك سعود بعنيزة.

من جانبها أبدت الجماهير التعاونية تخوفها من تأخر التعاقد مع لاعبين أجانب خلفاً للعاجي بامبا والمصري عزمي اللذين أنهت الإدارة التعاونية عقودهما, ويأتي ذلك مع إنهاء الفريق نصف المدة المحددة دون تواجد لاعبين أجانب عدا الجزائري حميد عبدالصمد الذي لم يقدم حتى الآن ما يشفع ببقائه, والبرازيلي كارلوس الذي لم يقنع الجهاز الفني وغادر التدريب, ومن المنتظر أن يصل اللاعبون الأجانب مساء اليوم وستكون احتمالية مشاركتهم في اللقاء الودي أمام الشارقة الإماراتي واردة يوم غداً.

وعلى صعيد الفئات السنية فقد قدمت إدارة النادي مكافأة للاعبي الناشئين عقب تحقيقهم الفوز على الوطني بنتيجة 4-2 واحتلالهم المركز الثالث في دوري الممتاز خلف قطبي العاصمة الهلال والنصر.

إلى ذلك قدمت إدارة النصر عرضاً شفهياً لإدارة التعاون لضم اللاعب باسل الربدي هداف الفريق حيث تواجد أمس في مقر النادي مندوب النصر سعيد القحطاني والذي قام بزيارة أخرى لوالد اللاعب في منزله للتباحث عن إمكانية ضم ابنه إلا أن العرض قوبل بالرفض لضعف المبلغ المقدم من الإدارة النصراوية ولكونه لا يوازي الإمكانيات العالية التي يتمتع بها اللاعب. كما قدمت إدارة النادي مكافأة للاعبي الشباب عقب تأهلهم لتصفيات المملكة النهائية لدرجة الشباب بواقع ثلاثة آلاف ريال لكل لاعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة