Tuesday  18/01/2011/2011 Issue 13991

الثلاثاء 14 صفر 1432  العدد  13991

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الشيخ حمد الصباح يشكرخادم الحرمين لرعايته أبناءه مواطني دولة الكويت في تونس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

أشاد سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ حمد جابر العلي الصباح أمس بالرعاية الأبوية الحانية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لأبنائه مواطني دولة الكويت الموجودين في الجمهورية التونسية.

وتوجه الشيخ حمد الجابر في تصريح صحفي أمس بالشكر إلى خادم الحرمين الشريفين على توجيهاته الكريمة بإجلاء مواطني دولة الكويت إلى جانب إخوانهم مواطني المملكة العربية السعودية في تونس وذلك عقب الأحداث الأخيرة التي شهدها هذا البلد الشقيق.

وأشار إلى أن هذه البادرة السامية ليست بمستغربة على صاحب القلب الكبير الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذى يؤكد على الدوام -حفظه الله- أننا شعب واحد وننتمي إلى وطن واحد.

ونوه الشيخ حمد الجابر بالحس الإنساني العالي الذي يتمتع به خادم الحرمين الشريفين في مجال مساعدة كل دول العالم على كافة أطيافهم وتقديم العون لهم حتى أطلق عليه حفظه الله «ملك الإنسانية».

وتقدم الشيخ حمد بالشكر والتقدير إلى معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في تونس الدكتور عبدالله بن معمر وأعضاء السفارة على تعاونهم واتصالهم الدائم مع إخوانهم فى سفارة دولة الكويت لدى تونس.

وأشار إلى أن هذا التعاون كان له أبلغ الأثر على نفوس مواطني دولة الكويت سواء كانوا أعضاء السفارة أو من المقيمين فى تونس.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أجلت يوم أمس عدداً من المواطنين السعوديين إضافة إلى عدد من المواطنين الكويتيين الموجودين بتونس ووصلوا يوم أمس إلى جدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة