Tuesday  18/01/2011/2011 Issue 13991

الثلاثاء 14 صفر 1432  العدد  13991

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«بن لادن» تموّل مشروع «الحي يحمي شبابه من مخاطر المخدرات»

رجوع

 

جدّد مساعد رئيس مجلس إدارة مجموعة بن لادن السعودية المهندس سعد بن محمد بن لادن ترحيب إدارة المجموعة بدعم وتمويل برامج الإستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات، التي تنفذها اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، مؤكداً أن المسؤولية الاجتماعية تفرض على كل الشركات السعودية المبادرة إلى دعم وتبني مثل هذه الجهود.

وأضاف مساعد رئيس مجلس إدارة مجموعة بن لادن السعودية في تصريح بمناسبة انعقاد الجلسة الثالثة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات: شرفت المجموعة بتوقيع مذكرة تفاهم مع اللجنة لدعم وتمويل مشروع «الحي يحمي شبابه»، كأحد مشروعات الإستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات. لافتاًَ إلى أن هذه النوعية من البرامج تجسّد بحق المسؤولية الاجتماعية في الوقاية من المخدرات، من خلال تفعيل دور الأسرة والمسجد والمدرسة والمسؤولين في الأحياء في التعريف بمخاطر هذه السموم الفتاكة وحماية الناشئة والشباب من تعاطيها.

وأشار المهندس سعد بن لادن إلى أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والأهلية والخيرية والشركات الوطنية في تنفيذ الإستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات، ودعم جهود الدولة -رعاها الله- في تطوير آليات مواجهتها.

وعبر مساعد رئيس مجلس إدارة مجموعة بن لادن عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، برئاسة سمو النائب الثاني -حفظه الله-، وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، في تنفيذ الإستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات، وإتاحة الفرصة لكافة الشركات والمؤسسات الوطنية للمشاركة في هذا العمل الوطني الكبير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة