Tuesday  18/01/2011/2011 Issue 13991

الثلاثاء 14 صفر 1432  العدد  13991

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إذا كان بقائي أو مغادرتي هو الحل فأنا أول المؤيدين.. المصيبيح بعد صمت طويل:
أنا حزين لهذه المشاركة والأندية لها دور في الخسارة.. ويجب إعادة التوازن للكرة السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - موفد الجزيرة

أبدى مدير منتخبنا الأول فهد المصيبيح أسفه على خروج المنتخب من البطولة الآسيوية بهذا الشكل والمستوى المتواضع جداً والذي كان عليه في المباريات الثلاث التي لعبها في مجموعته.. وقال المصيبيح الذي عرف بصمته وعدم التحدث للإعلام لأول مرة كردة فعل مباشرة بعد لقاء اليابان الذي خسره المنتخب بـ 5 أهداف: إننا جميعا أجهزة فنية وإدارية نعتذر عما حصل من الخروج والمستويات غير المتوقعة وبصراحة مهما قلت لا يمكن تبرير ما حدث.. وأضاف: مرة أخرى أعتذر لكل الجمهور السعودي لأنه لا يستحق ما حدث منا ونحن جميعا نتحمل مسؤولية الإخفاق ونتيجة المباراة القاسية والتي لا تليق بالكرة السعودية.. نحن لم نوفق في البطولة وهناك أخطاء وتراكمات سابقة يجب أن نتلافاها بهدوء وبدون انفعال وأن نعمل لإصلاح الخلل, وبالتأكيد أنا حزين لهذه المشاركة وأرجو أن نعمل جميعاً على إعادة القوة والتوازن للكرة السعودية.

وعن الانتقادات التي وجهت له والمطالبة بإبعاده قال المصيبيح: إذا كان بقائي أو مغادرتي هو الحل فإنا مع أي شيء يتخذ، أنا أعمل بصدق ومخافة من الله وإذا كان ابتعادي هو الحل فأنا تحت أمر المسؤولين في الكرة السعودية.

وعن ما ذكرته إحدى الصحف اليابانية عن مغادرة اللاعبين للفندق ليلة مباراة الأردن والبعض منهم كان في حالة غير طبيعية، قال المصيبيح: هذا الموضوع رد عليه المنسق للمنتخب محمد التويجري وأعتقد أن البعض فهم الترجمة بطريقة خاطئة وبالعكس لاعبو المنتخب ملتزمون وهم أكبر من مثل هذه الشبهات..

وعن تحمل الأندية مسؤولية الإخفاق قال المصيبيح: الكل شريك فيما حدث والأندية لها دور والإعلام والأجهزة الفنية والإدارية أعتقد أن الخطأ يتحمله الجميع وكل بنسبته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة