Friday  21/01/2011/2011 Issue 13994

الجمعة 17 صفر 1432  العدد  13994

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أفاق اسلامية

 

طبقاً لإحصائية صادرة عن الشبكة عن عام واحد
3.7 مليون زائر لموقع السنَّة النبوية على الإنترنت و13 مليون صفحة ومليون رسالة هاتفية

رجوع

 

الرياض - «الجزيرة» :

تجاوز عدد الذين زاروا موقع شبكة السنَّة النبوية وعلومها على «الإنترنت» (3.700.000) ثلاثة ملايين وسبعمائة ألف زائر خلال العام الفائت 1431هـ.

وأفادت إحصائية صادرة عن الشبكة بهذا الشأن أن عدد الصفحات المزارة في الموقع تجاوز (13.000.000) ثلاثة عشر مليون صفحة، بينما بلغ عدد المقالات الجديدة (284) مقالاً، فيما أرسل أكثر من مليون رسالة من خدمة رسائل شبكة السنَّة النبوية وعلومها.

الجدير بالذكر أن شبكة السنَّة النبوية وعلومها موقع إلكتروني على الشبكة العالمية متخصص بالسنَّة النبوية، وسيرة النبي صلى الله عليه وسلم، وشمائله، وأخلاقه، بالإضافة لعلوم الحديث (مصطلح الحديث - علم الرجال - الجرح والتعديل - التخريج - دراسة الأسانيد)، وغيرها من العلوم الحديثة. كما يقدم الموقع الفتاوى والاستشارات الشرعية، التي يجيب عليها نخبة من أهل العلم المختصين.

ويهدف الموقع إلى تعريف الناس بمصدر أساس من مصادر التشريع الإسلامي، وهو السنَّة النبوية، ونشر سيرة النبي صلى الله عليه وسلم والتعريف بشمائله وأخلاقه وآدابه لكي تكون منهجًا للمسلمين في حياتهم، وتقريب السنَّة بأنواعها القولية والعملية والتقريرية للناس لتيسير العمل بها وتطبيقها في واقع حياتهم، والدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم وسنته المطهرة، والتعريف بدواوين السنَّة النبوية، وتحذير الناس من الأحاديث الموضوعة والضعيفة والاعتماد عليها، ومساعدة الباحثين بتقديم الاستشارات العلمية في جميع علوم السنَّة النبوية بأسهل السبل وأيسرها لأكبر شريحة ممكنة من طلبة العلم والباحثين في جميع أنحاء العالم، إلى جانب إيجاد مرجعية علمية موثوقة في السنَّة وعلومها والسيرة والشمائل على الشبكة العالمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة