Friday  21/01/2011/2011 Issue 13994

الجمعة 17 صفر 1432  العدد  13994

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بحضور مدير التربية والتعليم بالمحافظة
مدرسة الأمير سلمان بالزلفي تُكرّم مديرها السلطان لتميزه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الزلفي - أحمد الدويش:

رعى مدير التربية والتعليم بمحافظة الزلفي الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي الحفل الذي أقامته مدرسة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الابتدائية تكريماً لمديرها الأستاذ فهد بن جروان السلطان بمناسبة حصوله على جائزة التميز التي أُقيمت على مستوى الوزارة في دورتها الأولى، وذلك بحضور المساعد لشؤون تعليم البنين الأستاذ سليمان بن عبدالله الخمشي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ حسين العواد ومدير شؤون المعلمين الأستاذ أحمد السويكت ومدير الإشراف التربوي الأستاذ ناصر العثمان ومدير التخطيط الأستاذ محمد البدر ومشرف الصفوف الأولية الأستاذ صالح الحمادي ومشرف الرياضيات المشرف المنسق للمدرسة الأستاذ عبدالله الطيار.

وقد بُدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاها المعلم عبدالعزيز الفرهود، ثم كلمة منسوبي المدرسة ألقاها نيابة عنهم وكيل المدرسة الأستاذ أحمد الطوالة، شكر فيها قياداتنا الرشيدة على ما تقدمه للتربية والتعليم في هذه البلاد، كما أثنى على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم في تحفيز المعلمين وتشجيعهم على الرقي بمستوياتهم الذي سينعكس بالتأكيد على أبنائنا الطلاب. وأضاف أن إدارة التربية والتعليم لها دورٌ كبيرٌ في الرقي بالتعليم، وذلك من خلال ما تم توفيره من تقنيات تعليمية في المدارس. مهنئاً مدير المدرسة الأستاذ فهد السلطان على هذا التميز وهذا الإبداع، وقال: إنه جدير به.

وألقى المعلم عبدالرحمن العامر قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم ألقى المحتفى به الأستاذ فهد بن جروان السلطان كلمة جاء فيها: أُقدّم شكري وتقديري لسعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي ولمساعده الأستاذ سليمان الخمشي ورؤساء الأقسام والمشرفين في الإدارة الذين شاركونا وشرفونا في حفلنا هذا، وأقدم شكري وتقديري إلى المسؤولين في وزارة التربية والتعليم، وعلى رأسهم سمو وزير التربية والتعليم، على هذا التكريم الذي حظينا به أنا وزملائي في الميدان التربوي الذي يُعدّ حافزاً كبيراً للتميز، ثم قدم شكره إلى المسؤولين في الإدارة على جهودهم في تحفيز المعلمين وتكريمهم.

وهذا التكريم يستحقه الزملاء في المدرسة الذين يحققون أهداف التربية والتعليم في فصولهم ويحققون أهداف سياسة التعليم في المملكة؛ فلهم مني جزيل الشكر على عطائهم وجهودهم.

وأخيراً إن كان هناك من تميز فهو في الأصل بدعم من المسؤولين في إدارة التربية والتعليم الذين لهم الدور الكبير فيما وصلت إليه المدارس في المحافظة.

ثم ألقى مدير التربية والتعليم كلمة قال فيها: بداية، أقدم تهنئتي للأستاذ فهد السلطان على فوزه بهذه الجائزة، ومعلوم أنه ليس بغريب عليه حصوله على الجائزة؛ فهو متميز دائماً، وله مشاركات، ليس على مستوى المدرسة أو الإدارة فحسب، بل على مستوى المحافظة من خلال مشاركته في العديد من البرامج التي تُقام في مناسبات المحافظة، وهذا دليل على أنه رجل معطاء ونموذج للمواطن الصالح؛ فقد عرفته عن قُرب، يصمت وقت الصمت ويتحدث وقت الحديث؛ فأهنئه على ذلك، وأهنئ زملاءه به، وأهنئه بزملائه الذين يكنون له كل حب وتقدير، وما هذا الاحتفاء إلا دليل على ذلك، وأشكرهم عليه، وأتمنى أن يكون لدينا الكثير من القيادات من أمثال هذا الرجل؛ فله منا كل الشكر والتقدير، والتهنئة موصولة للزميل طلال الهزاني والزميلة منيرة المطيري على تميزهما وحصولهما على الجائزة نفسها.

ومما يدعونا إلى الفخر ونحن في هذا الحفل هو ما يقوم به المسؤولون في وزارة التربية والتعليم، وعلى رأسهم سمو وزير التربية والتعليم سمو الأمير فيصل بن عبدالله ومعالي نوابه، من جهود كبيرة في الرقي بمستوى التعليم في المملكة، وما هذه الجائزة إلا بعض من تلك الجهود، وهذا التكريم الذي حظي به زملاؤنا وزميلاتنا في الميدان التربوي هو امتداد لتكريم الوزارة للمتميزين.

بعد ذلك سلم مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الطريقي درعاً من منسوبي المدرسة للأستاذ فهد السلطان بهذه المناسبة الكريمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة