Friday  21/01/2011/2011 Issue 13994

الجمعة 17 صفر 1432  العدد  13994

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

علمي .. علمك

رجوع

 

اقترب موسم (الشبا) ودخول الأفراس الجميلات أقفاصها الذهبية! وما زالت بعض عقليات ممنوع يالحبيب الاقتراب من فحولنا العاجية والأقربون أولى ومعهم ربع سم وتم وانا أخوي شلوى!!

طالما حذّرنا ومنذ انطلاقة سباقات المصيف بكثافة مهور السنتين وشددنا على أن القادم سيكون أصعب إذا لم نحدث روزنامة البرامج..! فهل تواصل لجنة البرامج صمتها الطويل وبعد أن وصلت مهورنا الطامحة إلى 106 رأس في دربي السيارات.

أسبوعاً بعد آخر يؤكّد المدرب جيري بارتون ومع مهوره الزرقاء الفكر الاحترافي الذي يقدّمه بشكل تصاعدي مع مهوره عكس بعض مدربينا حبة فوق وحبة تحت!

نجوم الأخضر بقيادة الفذ سعود بن سعد سيكونون رقماً صعباً في تاج البطولات وعلى ذمة أحد المدربين الشباب فإن كأس أبي تركي 2011 أخضرانية!

عودة شعار الأصفر والأزرق لاسطبلات الأمير يزيد بن سعود إضافة كبيرة للميدان السعودي وبقيادة صاحب الفكر الفروسي الذي طالما أشعلت شعاراته إنجازاتها الخالدة بالمضامير السباقية سواء محلية أو عالمية. ومشتاقين يا بومشعل لحواراتك انتقادتك وتطلعاتك مع قادم الأيام!

إسطبلات المملكة لسباقات القدرة تواصل انتصاراتها وسيطرتها التامة على البطولات المحلية وفي الجانب الآخر هي الوحيدة التي تمثلنا خارجياً! وسط تجاهل اتحادنا الغائب عن الاهتمام بهذه الرياضة المنسية وحتى إشعار آخر!

أحد المدربين كان آخر من علم بفوز جواده في أحد سباقات الجولة الماضية! وزد على ذلك قوله: ما دريت أن حصاني مسجل مع عتابه للسايس بدرجة مدرب لدى اسطبله صاحب المفاجآت!

تفاجأ الكثيرون بخبر إيقاف جياد المالك والمدرب نجيب البرجس رغم تواجده في مهمة وطنية خارج البلاد؟ المثير بهذا الخصوص بعد التوقيف ان من اصدر هذا الإيقاف يكيل (بمكيالين) ويغض الطرف عن ملاك لم يسددو حتى اليوم مشترياتهم في المزادالماضي!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة